فندق الليغو يفتتح أبوابه السياح والمقيمين في دبي في 21 يناير

سفاري نت – متابعات

يقدم منتجع دبي باركس آند ريزورتس الترفيهي لزواره أول فندق مصمم بطابع مكعبات الليغو في المنطقة، والمقرر افتتاحه في 21 يناير الجاري.

ويتيح فندق الليغو للسياح والمقيمين فرصة الاستمتاع بمغامرة شيقة وسط أشكال الليغو التي تطغى على تصاميم مرافقه الداخلية، بما فيها متنزه ليغولاند الترفيهي ومتنزه ليغولاند المائي، بجانب الفندق الرئيسي المكون من 250 غرفة يمكن أن تستوعب عائلة مكونة من 5 أفراد، بحسب «غولف نيوز».

ويضيف منتجع دبي باركس آند ريزورتس السياحي، والذي يُعد أضخم واجهة ترفيهية في الشرق الأوسط، رحلات ترفيهية جديدة من الإثارة المستوحاة من أشهر أفلام المغامرات والخيال بداية من 21 يناير الجاري.

ويقول فرنادو إيروا، الرئيس التنفيذي لشركة دبي القابضة للترفيه، إن فندق الليغو هو الفندق الوحيد في منطقة الشرق الأوسم المصمم بطريقة بناء مستوحاة من قطع المكعبات الشهيرة.

ويضيف: «تواصل دبي ريادتها في قطاع السفر والسياحة بمسمعتها الطيبة في تقديم المشاريع الرائدة وإنشاء مواقع الترفيه الفريدة، مثل أسرع أفعوانية في العالم والفندق الوحيد في المنطقة المصمم من وحي قطع الليغو».

ويؤكد الرئيس التنفيذي للشركة المشغلة للمتنزه الترفيهي، من دور العروض الجديدة في تعزيز القدرة التنافسية لدبي كواحدة من أفضل الوجهات السياحية الرائدة في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسكوت تكشف عن أحدث فنادقها في كل من كينيا و كازاخستان

سفاري نت – متابعات تدعوكم أسكوت لاستكشاف اثنين من أحدث فنادقها، الأول في مدينة نيروبي …