كودا الوجهة الليلية الأنيقة في دبي تفتح أبوابها

سفاري نت – متابعات

كشفت كودا، وجهة الحياة الليلية المميزة في دبي، عن فتح أبوابها رسمياً حيث توفر لضيوفها فرصة رائعة لعيش تجارب احتفالية لا تُضاهى وسط أجواء من الفخامة في موقعها المميز في فندق فيرمونت دبي في قلب المدينة في شارع الشيخ زايد، مقابل مركز دبي المالي العالمي.

وتتميز الوجهة بأجوائها الدافئة التي تتكامل مع الأنغام الموسيقية وموقعها الفريد في الفندق الشهير. وتحمل تجارب الوجهة توقيع فريق من الخبراء الذين يتمتعون بخبرات سابقة في امتلاك وتشغيل وجهات ليلية شهيرة في نيويورك ولندن ودبي، وتَعد كودا ضيوفها بقضاء أروع الأوقات والاستمتاع بأجمل الحفلات التي تضفي مزيداً من الألق على المدينة.

وسيكون عشاق الحياة الليلة على موعد مع خدمات عالمية المستوى وفعاليات ترفيهية على وقع أشهر الإيقاعات الموسيقية العالمية، في فرصة لقضاء أمسيات استثنائية حتى ساعات الصباح الأولى، تجعلهم يتوقون للعودة مرة أخرى.

كما تتميز الوجهة الفاخرة بتصاميم داخلية تجمع بين التكنولوجيا والأجواء الليلية الحقيقية، مع مجسمات فنية وأعمال إبداعية صُممت خصيصاً على يد الفنانة الإماراتية الشهيرة مي علي، ما يوفر للضيوف مكاناً لا مثيل له للاستمتاع والابتعاد عن ضغوطات الحياة اليومية.

وتستضيف كودا مجموعة مميزة من منسقي الأغاني المحليين والدوليين وفناني الأداء والمغنين والفعاليات الترفيهية والخاصة وسط التزام تام بالتوجيهات الحكومية الحالية للواقع الجديد. ويبدع إيقاعات الليلة الاحتفالية منسقة الأغاني الشهيرة لينز، التي بدأت بممارسة شغفها بالموسيقى منذ عام 2012، لتقدم خلالها الكثير من العروض في دبي وجميع أنحاء العالم، وتكتسب خبرة واسعة في عالم الموسيقى، بدءاً من الهيب هوب وموسيقى ريذم أند بلوز وصولاً إلى موسيقى آفروبيت.

لا تدعو الفرصة تفوتكم، واستمتعوا بأروع الحفلات الراقصة.

استمتعوا بالأجواء المميزة والفريدة التي توفرها كودا خلال عطلات نهاية الأسبوع.

مواعيد العمل:

من الثلاثاء إلى الجمعة، من 10 ليلاً حتى 3 بعد منتصف الليل

تواصلوا معنا على صفحتنا على إنستاجرام

@codadxb

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأماكن السياحية في تونس المناسبة للأزواج

سفاري نت – متابعات تقع بين الجزائر وليبيا، قد تكون تونس دولة صغيرة في شمال …