بالصور .. أشهر المعالم الجذابة لشهر عسل رومانسي في ألمانيا

سفاري نت – متابعات

من الشواطئ الرملية للجزر الجذابة في بحر الشمال، إلى التلال المكسوة بالكروم في وادي موسيل وسفوح جبال الألب في بافاريا، تزخر ألمانيا بالمواقع ذات المناظر الخلابة التي توفر ملاذًا مثاليًا للعروسين. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية المناسبة لقضاء شهر عسل رومانسي في جميع أنحاء البلاد نقلا عن موقع سيدتي نت .

روغن

روغن هي أكبر جزيرة في ألمانيا وتقع في بحر البلطيق قبالة شترالسوند في البر الرئيسي. من الأفضل قضاء أيامك في استكشاف غابات الزان البدائية في حديقة جاسموند الوطنية، ومشاهدة الأمواج وهي تنحرف عن الشاطئ المغطى والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمنحدرات الدرامية للطباشير البيضاء في كونيغسل. استمتع بحفنة من علاجات السبا في المنتجعات الواقعة على شاطئ البحر وعشاء الذواقة ورحلة غروب الشمس.

وادي موسيل

يمتد وادي موسيل عبر جنوب غرب ألمانيا وصولاً إلى فرنسا ولوكسمبورغ وهو موطن لبعض أكثر المناظر الطبيعية إثارة للإعجاب في ألمانيا. يمر النهر المتعرج عبر التلال المكسوة بالكروم والتي تنتشر فيها القرى الحالمة والقلاع القديمة. لا تفوت فرصة القيام بجولة في قلعة ألتس الواقعة على قمة تل تحيط به غابة مورقة.

بيرشتسجادن

تقع هذه المدينة الصغيرة في أقصى الزاوية الجنوبية الشرقية لألمانيا، على حدود النمسا. إذا كنت ترغب في قضاء شهر العسل في أرض العجائب الشتوية وسط الجبال المغطاة بالثلوج، فقد تكون بيرشتسجادن هي المكان المناسب لك. توفر المنطقة عددًا لا يحصى من مسارات المشي لمسافات طويلة ومسارات للأحذية الثلجية وممرات التزلج للمغامرات في الهواء الطلق قبل قضاء أمسياتك في الاستمتاع بالطعام.

هايدلبرغ

على مر القرون، اكتسبت هايدلبرغ لنفسها شعار المدينة الرومانسية. وجد بعض أعظم الكتاب في العالم، بما في ذلك إرنست همنغواي ومارك توين وجوته، الإلهام في المدينة. نجت هايدلبرغ من تفجيرات الحرب العالمية الثانية، وحتى يومنا هذا، فهي تفتخر بروائع فن العمارة في عصر النهضة، بما في ذلك القلعة التي تقع على قمة تل وتطل على الشوارع المرصوفة بالحصى في البلدة القديمة. مشاهدة غروب الشمس هنا أمر مذهل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع برحلة لاتنسى إلى البندقية الايطالية

سفاري نت – متابعات ستأخذك العديد من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في البندقية في رحلة لا …