بالصور .. أفخم الفنادق فئة الخمس نجوم في فرانكفورت المانيا

سفاري نت – متابعات

فرانكفورت هي مدينة ألمانية غنية بالتاريخ والثقافة والهندسة المعمارية المذهلة. على خلفية ناطحات السحاب الدرامية، تكشف جولة في فرانكفورت عن مزيج رائع من القديم والجديد. في الآتي، جولة على أفضل 3 فنادق في فرانكفورت من فئة الخمس نجوم نقلا عن موقع سيدتي نت.

سوفيتل فرانكفورت أوبرا

يقع فندق سوفيتل فرانكفورت أوبرا السوبيريور ذو الـ 5 نجوم في موقع متميز في ميدان الأوبرا التاريخي. تقع منطقة Goethestrasse للتسوق والترفيه الشهيرة على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. تتميز الأجنحة الفاخرة بمفروشات ذات تصميم حصري وإطلالات خلابة على وسط مدينة فرانكفورت. تتميز الغرف الفسيحة بمفروشات ذات تصميم فني وخدمة الواي فاي المجانية. في منتجع سوفيتيل الصحي الأنيق، يتم تدليل الضيوف في أربع غرف علاج ومناطق استرخاء. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمرافق اللياقة البدنية والجيم، بما في ذلك استوديو اللياقة البدنية Fitness First Black Label الذي تبلغ مساحته 4000 متر مربع (مقابل تكلفة إضافية). يتوفر أيضًا مسبح داخلي. تتوفر غرفة طعام خاصة ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالمناظر الخارجية والمناظر الخلابة من خلال تناول الطعام على التراس. يقع فندق سوفيتل فرانكفورت أوبرا على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من Goethe Haus والمتحف الألماني للهندسة المعمارية ومنطقة Hauptwache الحيوية. يبعد مطار فرانكفورت مسافة 10 كم.

فندق رومرز

يقع فندق رومرز على بُعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة فرانكفورت المركزية ونهر ماين، ويوفر غرفًا أنيقة وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. يمكن للضيوف الوصول إلى سبا حديث في الطابق العلوي ومطعم عالمي. تتميز الغرف الأنيقة في فندق رومرز بأثاث خشبي داكن وألوان دافئة. تشمل جميعها حمام رخامي وصندوق صوت بلوتوث وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات سكاي. يطل سبا رومرز على أفق فرانكفورت، ويحتوي على ساونا مصممة وغرفة بخار وجاكوزي ومنطقة لياقة بدنية مجهزة تجهيزًا جيدًا وتراسًا على السطح وصالة سكاي متوفرة أيضًا. يمكن أيضًا حجز علاجات المساج والتجميل. يشمل بوفيه الإفطار اليومي الأطباق العالمية الكلاسيكية والتخصصات من منطقة ليفانتي. يقدم مطعم الفندق الأطباق العالمية مع التركيز على المشاوي.

فندق ماريوت فرانكفورت

يوفر هذا الفندق غرفًا فسيحة مع إطلالات بانورامية ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة وموقفًا للسيارات تحت الأرض. يقع مقابل أرض معارض Frankfurt Messe ، على بعد 500 متر من محطة Festhalle / Messe لمترو الأنفاق. تتميز الغرف الحديثة والعازلة للصوت في فندق ماريوت فرانكفورت بتلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة مع قنوات فضائية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة بالفندق. يتم تقديم بوفيه إفطار غني في Brasserie ici بالفندق. يقدم The Champions الأطباق الأمريكية ويبث أحداثًا رياضية دولية كبرى على التلفزيون. تقع محطة فرانكفورت المركزية على بعد كيلومتر واحد من الفندق، في حين يقع الطريق السريع A5 على بعد 4 كم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع ونادي صحي المها الصحراوي يصنف كأفضل الفنادق في العالم

سفاري نت – متابعات أعلن موقع ترافيل آند ليجر اليوم عن إطلاق قائمة أفضل 500 …