بالصور .. أفخم الفنادق الجديدة وأشهرها في 2022

سفاري نت – متابعات

رغم أن الانغلاق التام في 2020، تبعته محاولات لعودة الحياة تدريجياً في 2022، إلا أنه هناك الكثير من الفنادق الجديدة التي تم افتتاحها، بمختلف المناطق الجذابة سياحياً حول العالم، والتي تعتبر ملاذاً رائعاً لمحبي المغامرات واكتشاف الإطلالات البانورامية على الجبال والبحار والأماكن الطبيعية الأخرى نقلا عن موقع الرؤية.

وإليك مجموعة من أشهر الفنادق الجديدة التي تم افتتاحها وأخرى من المنتظر افتتاحها قريباً، وتعتبر من الوجهات المميزة في 2022، نستعرضها بحسب CNN.

دبليو ملبورن، أستراليا

كان فندق دبليو ملبورن W Melbourne، الذي تم افتتاحه في فبراير الماضي، أول فندق دولي من فئة الخمس نجوم الذي يتم إطلاقه في أستراليا في عام 2021، وهذا ينبئ بالخير، على عودة الحياة مرة أخرى في أستراليا.

يتميز الفندق بالطابع الفخم والعصري، مع تلك الأجواء الفاخرة التي تشتهر بها مجموعة الماريوت، بداية من الأسقف العالية، والعواميد الطويلة، ويتميز بالنوافذ الزجاجية المُطلّة على المدينة، والسلالم والكراسي الذهبية.

يوجد بالفندق مسبح كبير خاص، وصالة رياضية، ومطاعم كلاسيكية من النوع الفاخر، بينما تتسم غرف النوم بالمساحات الواسعة مع السجاد بألوان كلاسيكية داكنة، تطل غالبيتها على أضواء المدينة، أو نهر يارا في ملبورن.

يبدأ سعر الليلة الواحدة في دبليو ملبورن أستراليا من 655 دولاراً.

منتجع ومساكن فور سيزونز نابا فالي، كاليفورنيا

عشاق الأجواء الطبيعية والجلوس وسط مساحات شاسعة خضراء، أنتم على موعد لقضاء إجازة رائعة عند زيارتكم الفندق الجديد من سلسلة فور سيزونز في نابا فالي كالفيورنيا.

تم افتتاح الفندق في نوفمبر الماضي، ويضم نحو 85 غرفة وجناحاً فقط، مع وجود مدافئ خاصة وأحواض استحمام، وإطلالات بانورامية على المساحات الخضراء الشاسعة، وهذا يعني مزيداً من الشعور بالهدوء والخصوصية.

وتتميز الغرف بالستايل العصري مع لمسة ريفية مميزة، حيث تجد تصميم الفراش المستوحى من جذوع الشجر، هذا بالإضافة إلى الأطعمة الصحية وكوكتيلات الفواكه والخضروات الطازجة التي تشتهر بها المنطقة، حيث تحيط بها المزارع من كل النواحي.

يبدأ سعر الليلة الواحدة في منتجع ومساكن فور سيزونز نابا فالي من 1200 دولار.

نوماد لندن، المملكة المتحدة

من أبرز ما يميز مطعم NoMad الخاص بالفندق، أنه يقدّم المأكولات الموسمية والطعام الفخم من جميع أنحاء العالم، مع لمسة ونكهة إنجليزية مميزة، مثل الدجاج المشوي المحشو بالكبد.

يبدأ سعر الليلة الواحدة في نوماد لندن، المملكة المتحدة من 387 دولاراً.

ون آند أونلي أستيزيس، اليونان

من المقرر افتتاح فندق One & Only Aesthesis في أواخر عام 2022، وهو يمنح المسافرين أفضل ما يمكن تقديمه من مناظر طبيعية خلابة، فهو يقع على مسافة قصيرة من أثينا الصاخبة والمواقع الشهيرة مثل الأكروبوليس، ويقدم للضيوف فرصة الاسترخاء والهدوء في ملاذ على شاطئ بحر إيجه.

والمميز أيضاً بهذا المنتجع أنه يقع داخل 14 فداناً من الغابات الساحلية الموّرقة، لهذا ستشعر وكأنك على جزيرة خاصة، وبالوقت نفسه لست بعيداً جداً عن المدينة، وتتميز تصاميم الغرف بأسقفها العالية، مع الستايل البوهيمي الذي يتماشى مع أجواء الشاطئ.

لم يتم تحديد أسعار الغرف بعد.

منتجع وسبا لو ميريديان المالديف، جزر المالديف

تم افتتاح أحدث منتجع في جزر المالديف، لو ميريديان المالديف، في سبتمبر الماضي، حيث يقدم لضيوفه أجواء رائعة من الرفاهية للبالغين والأطفال، لهذا فهو يناسب كثيراً العائلات، حيث توجد به مجموعة من الفيلات الخاصة فوق الماء، و6 مطاعم متنوّعة مستوحاة من جوهر جزر المالديف، ونادي أطفال، ومسبح خاص كبير، وآخر للأطفال.

الفندق يقع على المياه بالكامل في جزيرة Thilamaafushi في Lhaviyani Atoll، ليقدم لضيوفه إطلالة مميزة بطريقة بانورامية 360 درجة على المياه المتلألئة، وسط الشعب المرجانية.

تبدأ أسعار الغرف في منتجع وسبا لو ميريديان المالديف، جزر المالديف من 500 دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق شاطئ الظفرة الملاذ الأمثل للاستجمام خلال فصل الصيف وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات

سفاري نت – متابعات أطلق فندق شاطئ الظفرة، إحدى أبرز وجهات الإقامة الفاخرة في المنطقة …