بوليفارد رياض سيتي.. منطقة الإشباع الترفيهي لزوار موسم الرياض

الرياض – سفاري نت

نجحت بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض في تحقيق الإشباع الترفيهي للزوار من خلال تشجيعهم على استكشاف خيارات ترفيهية محلية وعالمية تلبي شغفهم، وترضي طموحات الحالمين بمختلف أنواع الأنشطة والألعاب الرياضية والإلكترونية والاجتماعية، وعدد من التجارب التي تطرح لأول مرة، كتجربة الكريستالة، ولعبة الحبار.

وتتميز منطقة بوليفارد رياض سيتي باحتوائها خيارات تعتمد على سيكولوجية الترفيه، إذ تهدف لتحقيق رغبات الزوار، ومراعاة ميولهم عبر إرساء مفاهيم حديثة تستدعي الفرح، وتساعد في إيجاد مسارات حديثة تضمن التنوع، وتتيح مجالات واسعة للتغيير وآفاق متعددة للترفيه.

وتعد المنطقة مدينةً ترفيهيةً مليئةً بالصور الجمالية، إضافةً إلى الأنغام الموسيقية، والإيماءات الصامتة التي تحكيها الجداريات، والممرات والميادين المحاكية لمناطق وشوارع عالمية تنتمي لقارات ودول وثقافات عالمية متعددة.

وتضم بوليفارد رياض سيتي ألوانًا من الترفيه المحلي والعالمي عبر فعالياتها ومسارحها، والمطاعم والمقاهي الفاخرة، إضافةً إلى الملاعب الرياضية، والمتاجر المتنوعة، فضلًا عن ميدان سكوير، وجاردن، والنافورة التي تتراقص على أنغام الموسيقى وإضاءات الليزر تفاعلًا مع الأحداث الترفيهية المتواصلة في المنطقة.

وتعد بوليفارد رياض سيتي (Boulevard Riyadh City)، واحدةً من أهم الوجهات الترفيهية في موسم الرياض، وإحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية، تقع في شمال العاصمة الرياض، وتحديدًا في حي حطين، انطلقت فعالياتها جزئيًّا في 21 أكتوبر 2021م، وكان افتتاحها الكبير في 1 نوفمبر 2021م، وتضم فعاليات عدة، منها: الحدائق، مراكز الألعاب العالمية، المطاعم والمقاهي، إضافةً إلى العديد من المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ألمانيا تحتفي بإطلاق حملتين سياحيتين موجهتين لدول مجلس التعاون الخليجي ضمن معرض سوق السفر العربي

دبي – سفاري نت حقق المجلس الوطني الألماني للسياحة نجاحاً لافتاً خلال الدورة الأخيرة من سوق …