شاومي تطرح هاتفاً قابلاً للطي بسعر تنافسي

سفاري نت – متابعات

يبدو أن التوجه نحو الهواتف القابلة للطي لن يتوقف قريباً، حيث تواصل الشركات التنافس بقوة في هذا المجال، ووفقاً لتقرير نشره موقع Gizmo Chian، فقد بدأت شركة شاومي العمل على جيل جديد من هاتفها القابل للطي بتصميم يفتح مثل الصدفة، وليس مثل الكتاب نقلا عن موقع الرؤية.

وجاءت هذه الأنباء من المُسرِّب المعروف صاحب حساب Digital Chat Station، وقد نشر هذه المعلومات على منصة التواصل الصينية ويبو.

وكانت شاومي قد أطلقت في العام الماضي 2021 أول هاتف قابل للطي من إنتاجها، وحمل اسم MIX Fold. وجاء ذلك الهاتف بمفصل عامودي، أي كان يفتح بشكل أفقي مشابه لهاتف Galaxy Z Fold3 الذي أطلقته شركة سامسونغ.

بالإضافة إلى ذلك، توفره الشركة بسعر 1575 دولاراً، وهو مقارب لسعر هاتف سامسونغ، لكن مع ذلك، تعد كلفة الجهاز عادية مقارنة بالأجهزة القابلة للطي الموجودة في السوق.

أما الهاتف الجديد المرتقب والذي تحدث عنه المُسرّب المذكور أعلاه، فقد تطلقه الشركة بسعر مماثل لأسعار الهواتف الرائدة غير القابلة للطي، ما سيجعله أقل هاتف قابل للطي كلفةً، علماً أن أرخص هاتف قابل للطي يكلف حالياً أكثر من 1000 دولار.

ومن بين المعلومات التي كشف عنها المسرب أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen الأحدث من شركة كوالكم. كما سيكون معدل تحديث الشاشة 120 هيرتز. لكن لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن، إذ تبقى هذه مجرد تسريبات في الوقت الراهن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 10 تطبيقات مجانية لمكالمات الفيديو

سفاري نت – متابعات كان لوباء COVID-19 آثار طويلة الأمد على طريقة عملنا، وعلى الرغم …