ميزة جديدة من شركة ميتا لمستخدمي Whatsapp Business

سفاري نت – متابعات

يمكن لمستخدمي واتساب قريبًا رؤية ثلاث ميزات جديدة مضافة إلى التطبيق، والتي من شأنها أن تجعل استخدام منصة المراسلة أكثر سهولة على المستخدمين نقلا عن موقع سيدتي نت.

وبالنسبة لمستخدمي حسابات “الأعمال” على واتساب، فمن المتوقع أن تصدر المنصة المملوكة لشركة Meta بعض التحسينات لوظيفة التطبيق.

وتستخدم العديد من الشركات WhatsApp Business كوسيلة أكثر ملاءمة لتقديم خدمة العملاء، سواء كان ذلك لطلب تحديث على التسليم أو لطرح سؤال، ونظرًا لأن الشركات تتلقى العديد من الرسائل من العملاء، فمن المفهوم أن هناك حاجة إلى دعم إضافي لفرزها جميعًا.

وبحسب ما ذكرته تقارير أجنبية، فقد سهلت منصة المراسلة بالفعل العثور على وسائط معينة داخل الدردشات، مما يمكّن الأشخاص من الفرز بين الروابط والوسائط والمستندات.

ما هي الميزة الجديدة؟

سيتمكن مستخدمو WhatsApp Business قريبًا من فرز الدردشات بين جهات الاتصال وغير جهات الاتصال والرسائل غير المقروءة، ووفقًا لموقع WABetaInfo، المتخصص في نقل كل ما هو جديد لدى تطبيق الواتساب، والذي كشف الميزة، قالوا: “واتساب تخطط لإصدارها على WhatsApp Messenger لأنها أكثر فائدة في WhatsApp للأعمال”. ولكن من خلال تسهيل التنقل في التطبيق بالنسبة للشركات، نأمل أن يساعد في خدمة العملاء.

وظهرت الميزات الجديدة على WhatsApp Business beta، الإصدار التجريبي للتطبيق، ولكن من المتوقع أن يتم عرضها على كل من iOS وAndroid في وقت ما قريبًا.

ميزات لمستخدمي WhatsApp Messenger

على ما يبدو، تجري إعادة تصميم التطبيق على iPhone لمستخدمي WhatsApp، حيث ذكر WABetaInfo أن إعادة التصميم “ستجعل قائمة الدردشات نظيفة للغاية.. على وجه الخصوص، يخططون لإزالة الصف حيث يمكنك فتح قوائم البث وإنشاء مجموعات جديدة”. ويقال أيضًا إن الشركة تطور طريقة أفضل لمعرفة متى يتحدث الناس عنك أيضًا.

وسيوفر التغيير إشارة أوضح عند الإشارة إلى المستخدمين أو الرد عليهم، من خلال إخطارك بصورة الملف الشخصي للشخص الذي استخدم اسمك أو رد عليك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

Autumn’s Best Seasonal Activities To Experience in the Lake Geneva

Sitting in Switzerland’s south-west, the picturesque region of Vaud is tucked in between the Alps …