مطعم وينج ستوب يفتتح فرعين جديدين في الإمارات

سفاري نت – متابعات

كشفت علامة وينج ستوب، المطعم المتخصص والشهير بتقديم أجنحة الدجاج الاستثنائية الطرية، عن افتتاح فرعين جديدين في الوحدة مول في أبوظبي وفي منطقة الخان في الشارقة لتضيفهما إلى محفظتها من فروعها الحالية في دبي ورأس الخيمة وعجمان، كما تعتزم تعزيز حضورها في دبي والشارقة في عام 2022. ويفتح المطعم أبوابه من الساعة 5 مساءً مقدماً وجبات مجانية لأول 100 ضيف في الفرعين الجديدين. ويُعدّ المطعم الوجهة المثالية لتذوق أشهى أطباق الأجنحة حيث يعتبر المطعم الرائد في تقديم الوجبات السريعة من أجنحة الدجاج.

ويمكن لسكان الشارقة الاستفادة من عرض الحصول على وجبة مجانية من وينج ستوب في 21 يناير في فرعه الجديد في الخان، بينما يمكن لسكان أبوظبي الاستمتاع بوجبات أجنحة الدجاج المجانية التي يقدمها في 28 يناير في فرعه في الوحدة مول، حيث يدعوهم المطعم إلى تجربة نكهة الأوتوميك، وهي النكهة الأحر من بين النكهات التي يقدمها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أيوب خان، مدير وينج ستوب في الإمارات: “يسرنا إطلاق الفرعين الجديدين لمطعم وينج ستوب في أبوظبي والشارقة، حيث شهد المطعم إقبالاً كبيراً من محبي وجبات أجنحة وقطع الدجاج منذ انطلاقه، وكلي ثقة بأنَّ تركيز المطعم على النكهات يلعب دوراً كبيراً في تقديم تجربة طعام ترقى إلى تطلعات الضيوف وتضمن ولاءهم”.

ويحرص المطعم على تلبية جميع الأذواق، من خلال نكهاته العشرة الفريدة التي يقدمها والتي تضم النكهات الحلوة والمالحة والحامضة واللاذعة والمدخّنة والحارة.

بدأت العلامة أعمالها في الولايات المتحدة الأمريكية كمطعم صغير، ولكنها سرعان ما توسّعت في جميع أنحاء العالم ورسّخت مكانة لها كمفهوم فريد في الإمارات، حيث تم افتتاح أول فرع لها في دبي في أبريل 2015 تحت مظلة مجموعة يوريكا، والتي كان هدفها الأول تعزيز مفاهيم المطاعم العالمية من الدرجة الأولى في الإمارات. وأصبح مع الوقت واحداً من أفضل العلامات المتخصصة بتقديم أجنحة الدجاج في الدولة.

للطلب من وينج ستوب يرجى زيارة موقعه الإلكتروني أو تنزيل تطبيقه من بلاي ستور أو من آبل ستور. لإيجاد أقرب فرع، يرجى الضغط هنا. للاطلاع على نكهات وينج ستوب المميزة يرجى الضغط هنا أو للاطلاع على قائمة الطعام الكاملة يرجى الضغط هنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم روبارو بالمشروع السكني الحديث دي تي 1 يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة إلينغتون العقارية إحتضاناها مطعم روبارو إلى مشروعها السكني الحائز …