بالصور .. أجمل فنادق خمس نجوم حول العالم

سفاري نت – متابعات

كشفت دراسة حديثة أجراها موقع money.uk المالي، عن قائمته لأفضل الفنادق الخمس نجوم، وفقاً لمستخدمي إنستغرام، حيث تصدرت مجموعة من الفنادق القائمة بحسب ما كان يبحث عنه مستخدمو موقع تبادل الصور. نقلا عن موقع الرؤية

وتصدر أوّل القائمة فندق برج العرب دبي، يليه Soneva Jani في المادليف، تبعه فندق Bellagio في نيفادا، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الفنادق، نستعرض تفاصيلها في السطور التالية:

فندق برج العرب جميرا

على الرغم من أن فندق برج العرب يتم تصنيفه بشكل رسمي من فئة الخمس نجوم، إلا أنه معروف على نطاق واسع بأنه سبع نجوم، بفضل الرفاهية والفخامة التي يتمتع بها، وقد تم البحث عنه نحو 2،428،501 مرة، من قبل مستخدمي إنستغرام.

يعتبر الفندق ضمن الأكثر شهرة في مدينة دبي، يمنح زوّاره إطلالات رائعة على الخليج العربي، ويضم مجموعة من الفنادق الفاخرة، ويشتهر بأجنحته الفخمة ذات الديكور الرائع المصنوعة من الذهب، فضلاً عن الشاطئ الصناعي الفريد من نوعه، وشرفات حمام السباحة الكبير، والبهو الذي يبلغ ارتفاعه 180 متراً، كما يوجد به مطعم تحت الماء، محاط بحوض أسماك ضخم، واستضاف العديد من مشاهير العالم وكبار الشخصيات.

متوسط أسعار الغرف في فندق برج العرب دبي من 4259 درهماً إماراتياً.

فندق سونيفا جاني المالديف

احتل فندق سونيفا جاني المرتبة الثانية بالقائمة على موقع إنستغرام، حيث كان يبحث عنه الأشخاص نحو415,461، حيث يقدّم فندق Soneva Jani في المالديف، رفاهية من نوع خاص، فالفندق يقع بالكامل وسط المياه المتلألئة، وهو عبارة عن فيلات ذات مساحات واسعة، بأسطح قابلة للطي لكي يحتضن الزوّار الشمس نهاراً، والنجوم ليلاً وهم يمضون أوقاتهم بغرفهم الخاصة، كما يوجد بالفيلات حمامات سباحة خاصة لتوفير الخصوصية للعائلات، كذلك تحرص مطاعم الفندق على تقديم أجمل الوجبات الشهية التي تناسب كل أفراد العائلة.

تبدأ أسعار الفيلات في فندق سونيفا جاني من 13 ألف درهماً إماراتياً.

فندق Bellagio لاس فيغاس

أما فندق Bellagio فقد جاء في المرتبة الثالثة بعدد 161,088 هاشتاج على إنستغرام، حيث يتميز هذا الفندق بتفاصيله الأنيقة وإطلالته الرائع على وادي لاس فيغاس، ونوافير بيلاجيو الشهيرة، التي تشاهدها من جناحك.

تتميز بالغرف بتصميمها الكلاسيكي بين السجاد المُلون، والأسرّة المُبطنة بألوان ذهبية، وألوان الحائط الزرقاء والبيضاء، فكل غرفة متفردة بجمالها بشكل خاص، بينما تقدّم المطعام باقات متنوعة لأشهى الأكلات العالمية تحديداً لحوم الستيك التي يشتهر بها مطعم PRIME Steakhouse الشهير

تبدأ أسعار الغرف في فندق Bellagio لاس فيغاس من 600 درهماً إماراتياً.

فندق The Plaza نيويورك

بعدد هاشتاج 160,237، جاء فندق The Plaza نيويورك بالمرتبة الرابعة بالقائمة، حيث يعتبر هذا الفندق من الرموز السياحية المهمة في الولاية، ودائماً ما يستضيف قادة العالم وكبار الشخصيات ونجوم هوليوود، إذ يعتبر من الوجهات الفاخرة في المدينة.

إذ يقع الفندق الأشبه بالقلعة في منطقة Central Park South ويعود بنائه إلى أكثر من 100 عام، ودائماً ما يواصل الفندق تجديده وتطويره من جميع النواحي، خاصة أنه يتميز بالتصميم التاريخي، وفي الوقت نفسه يتميز بلمساته العصرية المواكبة للعصر، على سبيل المثال إطلاق مجموعة جناحات Legacy Suite، التي تتميز بقالبها الكلاسيكي جنبًا إلى جنب مع الأعمال الفنية المعاصرة والأقمشة الفخمة.

يوجد بالفندق الكثير من المنتجعات الصحية والسبا الشهيرة على غرار Guerlain Spa وThe Plaza Hotel Fitness Centre وWarren-Tricomi Salon، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة التي تقدم أجواء مثالية من عروض الطهي.

تبدأ أسعار الغرف في فندق The Plaza نيويورك من 4700 درهم إماراتي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع ونادي صحي المها الصحراوي يصنف كأفضل الفنادق في العالم

سفاري نت – متابعات أعلن موقع ترافيل آند ليجر اليوم عن إطلاق قائمة أفضل 500 …