تعرف على أهم فعاليات منطقة The Alley العالمية في موسم الرياض

سفاري نت – متابعات

تعدّ منطقة The Alley ضمن مناطق الرياض بوليفارد سيتي أحد أكبر مناطق موسم الرياض 2021، التي تضم عددًا من المناطق كل منها يحتضن مجموعته الخاصة من الفعاليات والمتاجر والمطاعم نقلا عن موقع سيدتي نت.
افتتحت منطقة The Alley، في 4 ديسمبر 2021، وتضمّ مفاهيم ترفيهية متنوعة وجديدة تحاكي التجارب العالمية المميزة، وتضفي جمالًا ينعكس على مساءات شتاء الرياض، عبر المواءمة بين الإضاءات والنباتات، ومنظر غروب الشمس أمام النافورة.
من أبرز فعاليات ومميّزات هذه المنطقة:
– يستعرض شارع The Alley حوض البحر المتوسط، ومختلف المناطق الأوروبية والعالمية، ما دفع بالزوار إلى التوافد إليه رغبةً في التجوّل بالشارع العالمي الجديد الذي يمثل أحد أبرز مستجدات المنطقة وفعالياتها.
– يضمّ مزيج من النباتات الخضراء، والأشجار المورقة التي تسهم في الاستمتاع بالحس الترفيهي العالي، والتنزّه فيه والتعرّف إلى ثقافات عالمية مختلفة، تدفعهم لالتقاط الصور، وتوثيق الذكريات.
– يضمّ الشارع 6 مطاعم ومقاهي عالمية، من ضمنها: قهوة إيلان التي تسجل أول حضور لها في السعودية.
– يجمع خيارات غذائية متعددة، تحتوي عددًا من المشروبات الساخنة، إضافة إلى المثلجات، والمأكولات الراقية من إيطاليا وحوض البحر المتوسط، ومختلف المناطق الأوروبية والعالمية.

معلومات بوليفارد رياض سيتي

وتقع “بوليفارد رياض سيتي” شمالي مدينة الرياض، وتحديدًا في حي حطين، وتُقدَّر المساحة الإجمالية للبوليفارد بنحو 900 ألف م2 بعد زيادة مساحتها ثلاثة أضعاف عما كانت عليه في الموسم السابق.
وتنقسم البوليفارد إلى مجموعة مناطق، تتميز كلٌّ منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، والمطاعم والمقاهي، والحدائق، ومراكز الألعاب العالمية، والمهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار، وأبرز تلك المناطق منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلاءم مع عرض النافورة.

وتفتح البوليفارد أبوابها يومياً من الـ 02:00 ظهراً حتى الـ 05:00 صباحاً بمعدل 16 ساعة.
يذكر أن حفل التدشين شهد حضورًا جماهيريًا غفيرًا، قبل بدء الحفل بساعات، حيث تزينت سماء منطقة البوليفارد بصور الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وحضر الحفل عديد من مسؤولي ومواطني دول الخليج والدول العربية والعالمية.ق موسم الرياض 2021، التي تضم عددًا من المناطق كل منها يحتضن مجموعته الخاصة من الفعاليات والمتاجر والمطاعم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع برحلة لاتنسى إلى البندقية الايطالية

سفاري نت – متابعات ستأخذك العديد من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في البندقية في رحلة لا …