لينوفو تطرح هاتفا جديدا للألعاب بمواصفات خيالية

سفاري نت – متابعات

قالت صحيفة Gsmarena إنه من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف الألعاب Lenovo Legion Y90 الجديد قريبًا، ويشاع أنه مدعوم من مجموعة شرائح Snapdragon 8 من الجيل الأول. ويتوفر الآن تفريغ جديد للمواصفات الرئيسية للجهاز من مدوّن صيني موثوق به ويعطي نظرة ثاقبة أكثر على الإعداد المزعوم لهاتف الألعاب نقلا عن موقع سيدتي نت.

ومن المقرر أن يبدأ الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 144 هرتز 6.92 بوصة مع معدل أخذ عينات يعمل باللمس 720 هرتز، وستجلب أيضًا بطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة مع شحن 68 واط، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كانت Lenovo تعيد منافذ USB-C المزدوجة من سابقتها والتي سمحت بسرعات شحن تصل إلى 90 واط.

سيأتي Legion Y90 بسعة تصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 512 جيجابايت، كما ستتميز بمحركات اهتزاز ثنائية المحور X وتصميم خلفي متماثل مشابه لسلسلة Legion 2 . في العام الماضي، كان لدى Lenovo إصدار Pro ، لذلك نتوقع أن نرى ما إذا كان سيكون هناك طراز Y90 Pro هذه المرة.

لم يكن مفاجئًا لأحد أن Snapdragon 8 Gen 1 سيعمل على تشغيل الهاتف المقترن بما يصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكن أن تصل إلى 22 جيجابايت باستخدام امتداد ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكي على Android. وتعمل شاشة Samsung E4 AMOLED مقاس 6.92 بوصة بتردد 144 هرتز وتدعم معدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس 720 هرتز، وبعبارة أخرى، إنها تشبه إلى حد كبير Legion 2 Pro العام الماضي.

إعداد الكاميرا لم يتغير أيضًا، كاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مقترنة بوحدة فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل.

هناك أيضًا إشارة موجزة إلى حل تبريد المروحة الذي تمت ترقيته والمفاتيح المادية، بالانتقال من خلال الترجمة الآلية، قد تكون المفاتيح ستة هذه المرة بدلاً من أربعة، ربما تحتاج إلى البدء في نمو أصابعك بسرعة بعد ذلك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …