بالصور .. أشهر المعالم السياحية الترفيهية للعوائل في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر إمارة دبي واحدة من أكثر الوجهات الحضرية والأكثر عصرية في الآونة الأخيرة، وتعدّ الخيار الأول للرحلات العائلية حيث تضم معالم جذابة ومراكز ترفيه وأماكن عدة للتسلية مناسبة للأطفال. في الآتي، أبرز الأماكن السياحية الترفيهية في دبي نقلا عن موقع سيدتي نت.

مارينا دبي

تقع مارينا دبي على طول الخط الساحلي للخليج جنوب جزيرة النخلة في دبي، وهو عبارة عن مجتمع على الواجهة البحرية مليء بناطحات السحاب ويعد واحدًا من أرقى المناطق السكنية والترفيهية في المدينة. يقع في قلبه ممر مائي بطول ميلين (3 كيلومترات) محاط بكتل سكنية وفنادق ومتاجر ومطاعم وأماكن ترفيهية.
تعد منطقة الجذب هذه في دبي واحدة من أفضل المناطق المتطورة من حيث الاستقرار. يحتوي الموقع على العديد من المطاعم الراقية بالإضافة إلى مباني خارجية للتحويل والإثارة. 

حلبة دبي للتزلج

فقط عندما تعتقد أنك شاهدت كل شيء في دبي ، وليس هناك ما هو أكثر إثارة للدهشة أو المغامرة ، ستتعرف على حلبة دبي للتزلج، وهو منتجع داخلي بمساحة 22500 متر مربع مخصص للثلج والتزلج. المنتجع مغطى بالثلج حيث يمكنك الاستمتاع بجميع أنواع الأنشطة الثلجية الداخلية وتكون في أرض العجائب الشتوية التي لا يمكنك أن تحلم بها إلا في جبال الألب.
يمكنك الاستمتاع بكوب من القهوة الساخنة هنا عند درجة حرارة أقل من الصفر. حديقة الثلج في حلبة دبي للتزلج عبارة عن 3000 قدم مربع، حيث يمكنك الذهاب للتزلج على الجليد وبناء رجل ثلجي والاستمتاع بالمصعد الهوائي ومشاهدة موكب البطاريق في الحديقة عدة مرات في اليوم.

متنزه ليغولاند المائي

حديقة ليغولاند المائية هي من بين مناطق الجذب في دبي التي تسمح حتى للبالغين بإعادة زيارة أيام طفولتهم من اللعب مع ليغو. يحتوي هذا المتنزه المائي الضخم على العديد من التحسينات الأخرى لإبقاء العائلة بأكملها مستمتعة بخيارات مثل Build-A-Boat و Build-A-Raft River باستخدام Legos فقط.
وهي أيضًا واحدة من أكثر الأماكن الجذابة التي يمكن زيارتها في دبي، يحب الناس الألعاب مثل Wave Rider و LEGO Wave Pool و Red Rush لأنها تتيح لجميع أفراد العائلة اللعب معًا.

مدينة أكوافنتشر المائية


مع أكثر من ثلاثين منزلقًا مائيًا، تعد مدينة أكوافنتشر المائية واحدة من الأماكن السياحية التي يجب زيارتها في دبي والتي تعد مكانًا ممتعًا لكل فرد من أفراد الأسرة. بصرف النظر عن هذا التشويق، يمكن للمرء أيضًا مشاهدة عرض الدافين، أو زيارة أكبر حوض مائي في المدينة، أو الذهاب للتجديف في الشاطئ الخاص الذي لا يتوفر في أي مكان آخر في دبي بهذه الخصوصية أو تجربة مهارات ركوب الأمواج.
هناك مغامرة في كل ركن من أركان هذه الحديقة المائية، وبالتالي فهي بلا شك واحدة من الأماكن التي يجب رؤيتها في دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع برحلة لاتنسى إلى البندقية الايطالية

سفاري نت – متابعات ستأخذك العديد من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في البندقية في رحلة لا …