بالصور .. أكثر الوجهات السياحية الشبيهة بجزر المالديف للأزواج

سفاري نت – متابعات

المنتجعات ذات الخمس نجوم، والشواطئ الناعمة ذات الرمال البيضاء والبحيرات الفيروزية الصافية تجعل جزر المالديف الوجهة الأكثر شهرة لقضاء شهر العسل في العالم. علماً أن هناك العديد من الأماكن السياحية التي تساوي جمال المالديف وهي مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الذهاب إلى مكان ما بعيدًا عن المسار المطروق نقلا عن موقع سيدتي نت.

بالاوان

في حين أن جزر المالديف لديها ما يقرب من 1200 جزيرة، فإن الفلبين لديها 7100، العديد منها بقع استوائية غير مأهولة مغطاة بالنباتات المورقة. تشتهر الفلبين بامتلاكها المياه الأكثر نقاءً وزرقة في جنوب شرق آسيا، وهي ضرورة أكيدة لأولئك الذين يرغبون في العثور على مياه رائعة مثل تلك الموجودة في جزر المالديف.
للحصول على مكان جذاب، يوصي بزيارة إل نيدو في مقاطعة بالاوان الأرخبيلية، والمعروفة بشواطئها ذات الرمال البيضاء والمياه النقية والشعاب المرجانية المفعمة بالحياة البحرية. إل نيدو هو حلم عشاق الشاطئ، حيث تخفي جزرها الجيرية الخلجان المنعزلة الخلابة، لذا اقفز في قوارب الكاياك واذهب إلى أحد هذه الشواطئ المنعزلة بنفسك.
أفضل وقت للزيارة: بين نوفمبر وأبريل خلال موسم الجفاف، عندما يكون الطقس دافئًا ويقل هطول الأمطار.

لانكاوي

لانكاوي هي أرخبيل من 99 جزيرة في بحر أندامان، وهي جزيرة رئيسية (وأكبر) موطن للغابات المطيرة البكر، والشواطئ البكر والمناظر الخلابة. بالنسبة لأولئك الذين يحلمون بالهروب من جزيرة استوائية، فإن الإقامة في لانكاوي مثالية لأولئك الذين لا يريدون أن يقتصروا على المنتجع، فتوافر المطاعم المحلية مثالي إذا كنت تبحث عن تذوق المأكولات الماليزية الأصيلة.
مع المياه المتلألئة الدافئة، يمكن لعشاق الشاطئ  السباحة وسط الأجواء الاستوائية. بالنسبة للمغامر الناشئ بداخلك، شاهد القرود والطيور الغريبة في قمم الأشجار في رحلات الغابة وتحلق فوق جبال الغابات المطيرة على جسر لانكاوي سكاي، وهي تحفة معمارية تشق طريقها عبر قمة جونونج مات سينكانج.
أفضل وقت للزيارة: بين نوفمبر وأبريل عندما تكون درجة الحرارة دافئة باستمرار ويكون الطقس مشمسًا في الغالب مع بعض الأمطار الخفيفة.

جزر أندامان

تقع هذه المجموعة المكونة من حوالي 300 جزيرة في المياه الفيروزية لبحر أندامان، وتعتبر كل جزيرة ملاذًا طبيعيًا من الشواطئ الاستوائية البكر وأشجار المانغروف البكر والغابات المطيرة المورقة والشعاب المرجانية المبهرة. مع وجود عدد قليل من الجزر المتناثرة المأهولة بالسكان، يمكنك توقع العزلة والهدوء في زيارة إلى جزر أندامان، مما يعني عزلها أنها بقيت بعيدة عن المسار المطروق.
جزيرة هافلوك التي ينصح بزيارتها بشكل خاص، تشتهر بأدغالها الكثيفة ومأكولاتها البحرية اللذيذة ومواقع الغوص تحت الماء والشواطئ الجميلة. يعد شاطئ Radhanagar أحد أجمل شواطئ الجزيرة، حيث تصطف على جانبيه غابات مورقة ومثالية للسباحة والغوص. إذا كنت تريد استراحة من الشاطئ، فيمكنك ممارسة التجديف بالكاياك في غابات المنغروف على الجزيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع برحلة لاتنسى إلى البندقية الايطالية

سفاري نت – متابعات ستأخذك العديد من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في البندقية في رحلة لا …