سامسونج تكشف الموعد الرسمي عن هاتفها الرائد Galaxy s22

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة سامسونج Samsung، بشكل رسمي عن موعد إطلاق هاتفها الجديد Galaxy S22، مؤكدة أن الإعلان سيكون في الأسبوع الثاني من شهر فبراير المقبل نقلا عن موقع سيدتي نت.

ونشر موقع “gsmarena” المهتم بأخبار التقنية، تقريرًا حول سلسلة هواتف الشركة الكورية الجنوبية المنتظرة، ذاكرًا أن الشركة سوف تقيم حدث Galaxy Unpacked، والذي تكشف فيه رسميًا عن جيل جديد من سلسلة جلاكسي الشهيرة تحديدًا في الأربعاء 9 فبراير 2022، تمام الساعة 5 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأكد التقرير أن الشركة ستقيم الحدث هذا العام بشكل افتراضي عبر الإنترنت، لكي يتمكن الجميع من مشاهدة العناصر الجديدة المنتظر الكشف عنها في الحدث بشكل أفضل، وذلك بسبب الظروف الصحية التي يمر بها العالم من جائحة فيروس كورونا.

وكانت سامسونج قد كشفت بالفعل عن تلك المنتجات في وقت مبكر عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بالإضافة إلى مقاطع عبر حسابها الرسمي على يوتيوب.

وتوقع التقرير أن تكشف سامسونج النقاب عبر مؤتمرها المقبل عن الجيل الجديد من سلسلة هواتف جلاكسي، والتي مقرر أن تضم 3 هواتف ذكية جديدة وهم: “Galaxy S22، وGalaxy S22+ وGalaxy S22 Ultra”، فيما توقع أيضًا أن تكشف الشركة في الحدث نفسه عن الجيل الجديد من الأجهزة اللوحية المنتظرة تحت اسم “Tab S8”.

ونقل الموقع ما يحتوي عليه الملصق التشويقي الذي استخدمته الشركة للترويج لسلسلة هواتف Galaxy S22، حيث جاء به حرف S ضخم يظهر تحت شعار The Epic Standard، وذلك في إشارة واضحة من سامسونج لموعد إطلاق سلسلتها المنتظرة S22 الجديدة، والتى من المقرر أن تضم إصدارًا بديلًا عن سلسلة “Note” التي كشفت الشركة في وقت سابق عن وقف إنتاجها في 2021.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“oppo” تكشف عن منافس قويّ لساعات “أبل” غداً

سفاري نت – متابعات تكشف oppo غداً الأربعاء عن ساعتها الذكية الجديدة، التي ستشكل منافسة قوية …