استمتع باحتفال مميز للعائلات ب”عام النمر” في ليجولاند دبي

سفاري نت – متابعات

 يدعو ليجولاند دبي جميع العائلات بالإمارات العربية المتحدة سواء المقيمين بها أو السائحين بالاحتفال بـ “عام النمر” في الفترة من 28 يناير إلى 13 فبراير 2022، حيث ستقام العديد من الأنشطة العائلية الممتعة و التي تضم بناء فسيفساء ليجو الضخمة للسنه الصينية الجديدة في “المدينة المصغرة”، و تزيين كعكة النمر* في “المقهى” بجانب تذوّق العديد من الأطباق الصينية الشهية. كما ستقوم  شخصيات ليجولاند “أولي” أو “أوليفيا” المحبوبة للجميع وهم في كامل أناقتهم بأزيائهم الخاصة برأس السنة الصينية الجديدة، ستقوم بالترحيب بالصغار و دعوتهم لالتقاط صور مميزة معهم ضمن الأجواء الرائعة والفوانيس الاحتفالية الصينية المنتشرة في أرجاء “شارع المصنع”.

لكل الأهالي الراغبين بتدليل أطفالهم الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 12 عامًا، يمكنهم اختيار اليوم المفضل من 28 يناير إلى 13 فبراير لقضاء احتفال ممتع بالسنة الصينية الجديدة مع العائلة في المدينة المصغرة وشارع المصنع في ليجولاند دبي و ذلك طوال أيام الأسبوع. 

سيساعد الصغار والديهم في فعالية بناء فسيفساء ليجو الضخمة للسنة الصينية الجديدة في المدينة المصغرة و هي المدينة التي تضم 15 ألف مجسم ليجو من 60 مليون مكعب ليجو تشمل العديد من  المزارات العالمية مثل برج خليفة، وجامع الشيخ زايد الكبير، والأهرامات المصرية، ومدينة البتراء، وتاج محل   – جميعها مصنوعة من مكعبات الليجو. وتتضمن الأنشطة الاحتفالية بالسنة الصينية الجديدة، فعالية تزيين كعكة النمر* حيث يمكن للصغار اكتشاف مهاراتهم الفنية المميزة و ذلك في “المقهى”.

كما تنتظر ضيوف ليجولاند دبي مجموعة لذيذة من الأكلات  الصينية الخاصة احتفالا بهذه المناسبة المميزة فتضم طبقان مستوحيان من السنة الجديدة في “المقهى” وهما سلطة “النودلز” بالروبيان البارد وسلطة اليوسفي مع الدجاج المشوي وفاكهة التنين. إضافة إلى ذلك، يمكن لمحبي “النودلز” مشاهدة الطاهي وهو يحضّر “رامين نودلز” والتي ستتوفّر لفترة محدودة في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة، حيث يأكل الأطفال مجانًا * طوال اليوم.

عند الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة في ليجولاند دبي، يحتم ألا تفوّت العائلات زيارة “المتجر الكبير”، حيث يمكنهم الحصول على لعبة ليجو ذات الإصدار المحدود والحصري الخاصة بعام النمر LEGO Iconic “Year of the Tiger” مع عمليات الشراء* بدءًا من 28 يناير حتى نفاد الكمية. المتجر الكبير هو أكبر متجر ليجو في الشرق الأوسط ويضم أكبر مجموعة متنوعة من ألعاب ليجو وهدايا تذكارية من ليجولاند، وهدايا ليجو المخصصة وكل ما هو جديد ومبتكر.

للاحتفاظ بذكريات لا تُنسى لهذه المناسبة الخاصة، يمكن التقاط بعض الصور العائلية في “شارع المصنع”، والذي سيتم تزيينه بعشرات الفوانيس الاحتفالية الصينية المبهرة وبالأنوار الحمراء و هو اللون الذي يرمز إلى الحظ و البهجة.

ولكل من يرغب بالانتقال بمغامراته إلى المستوى التالي، يمكنه الحجز في فندق ليجولاند للاستمتاع بإقامة في الفندق مع إمكانية الوصول إلى فعاليات السنه الصينية الجديدة في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية. احجز أونلاين عبرLEGOLAND للحصول على أفضل الأسعار تمتع بخصومات على تذكرتك اليومية عند الحجز أونلاين عبرموقع LEGOLAND

احتفالات رأس السنة الصينية في ليجولاند دبي مجانية للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول صالحة، بالإضافة إلى حاملي التذاكر السنوية الذين يحملون بطاقة صالحة للدخول في هذه التواريخ. سعر تذكرة منتجع ليجولاند دبي ليوم كامل هو 330 درهمًا إماراتيًا يتم شراؤها عند البوابة أو 295 درهمًا إماراتيًا عند الحجز أونلاين مسبقًا. تشمل تذكرة اليوم الواحد دخولاً غير محدود إلى جميع ألعاب الركوب والموافق الترفيهية والفعاليات والأنشطة في الحديقة الترفيهية فقط. دخول مجاني للأطفال دون سن 3 سنوات – يجب إظهار الهوية. يفتح ليجولاند دبي سبعة أيام في الأسبوع. ساعات العمل من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً (من الاثنين إلى الخميس) ومن الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً (من الجمعة إلى الأحد). * يسري عرض “يأكل الأطفال مجاناً” على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع قيمة وجبته في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة – لا يمكن استخدام العرض مع أي عرض/عروض أخرى. يمكن المشاركة بفعالية تزيين كعكة النمر في المقهى مقابل 10 دراهم إماراتية. يمكن الحصول مجاناً على لعبة ليجو ذات الإصدار المحدود والحصري LEGO Iconic “Year of the Tiger” عند إنفاق 399 درهمًا في المتجر الكبير ابتداءً من 28 يناير حتى نفاذ الكمية.

—–

يكتسب الحفاظ على صحة الضيوف وسلامتهم أولوية مطلقة حيث يعمل الفريق في منتجع  ليجولاند دبي جاهداً لضمان تعزيز تدابير النظافة والسلامة في كافة أنحاء المنتجع، بما في ذلك التنظيف المعزز ، ووضع علامات التباعد الاجتماعي عند طوابير الألعاب والمتاجر والمطاعم وغيرها. ويتم تنفيذ اللوائح الحكومية ومتطلبات التباعد الاجتماعي لتوفير تجربة آمنة وممتعة للجميع. تتوفر التذاكر للحديقة الترفيهية و المائية عند البوابة بالسعر الكامل وبأسعار مخفضة عبر الإنترنت عند حجزها مسبقاً.

منتجع ليجولاند دبي

تم تصميم منتجع ليجولاند دبي للعائلات مع أطفال ب أعمار تتراوح بين 2 و12 سنة و يتضمن حديقة ليجولاند دبي الترفيهية و التي تقدم أكثر من 40 لعبة ركوب وعرضاً وتجربة بناء بطابع ليجو؛ كما تضم وحديقة ليجولاند المائية التي تضم أكثر من 20 زلاقة مائية ومرفقاً ترفيهياً بطابع ليجو؛ وكذلك فندق ليجولاند و هو الفندق الوحيد في المنطقة بطابع ليجو والذي يقدم 44 غرفة بطابع خاص و191 غرفة بطابع خاص بالكامل و15 جناحاً ومطعمين عائليين وحوض سباحة عائلياً، ويوفر أنشطة تفاعلية تشمل ورش عمل إبداعية يومية وبناء مجسمات وبحث عن الكنز داخل الغرف. حديقة ليجولاند دبي هي الأولى من نوعها في المنطقة وقد تم افتتاحها عام 2016. وقد تم افتُتِاح أول حديقة ليجولاند عام 1968 في بيلوند بالدنمارك، وتبعتها تسعة حدائق في 5 دول هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة واليابان. تقع ليجولاند دبي على شارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي في دبي على مسافة متساوية من مطار دبي ومطار أبوظبي الدولي.

نبذة عن ميرلين إنترتينمنتس بى.ال.سى 

تعد ميرلين إنترتينمنتس اسماً عالمياً رائداً في مجال الترفيه العائلي حيث تعدّ الأولى في أوروبا والثانية على مستوى العالم في إدارة الوجهات الترفيهية. وتتولى الشركة حالياً تشغيل 137 وجهة سياحية و 22 فندقاً و6 قرى سياحية في 24 دولة ضمن 4 قارات. وتسعى الشركة إلى تقديم تجارب ترفيهية لملايين من الزوار لوجهاتها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال علاماتها التجارية الفريدة، والالتزام والشغف لدى فريق عملها. 

تعد “دبي باركس آند ريزورتس“، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، حديقة “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات والذي يضمّ أكثر من 40 لعبة بتصاميم ليجو تضم عروض ترفيهية و تجارب لتعزيز مهارات الابتكار و الابداع، و حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة  و معها”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. تربط الوجهة الترفيهية بعضها ببعض عبر مجمع “ريفرلاند دبي” و الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، و هناك فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع برحلة لاتنسى إلى البندقية الايطالية

سفاري نت – متابعات ستأخذك العديد من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في البندقية في رحلة لا …