بالصور .. أفخم الفنادق الرومانسية حول العالم لشهر العسل

سفاري نت – متابعات

بالنسبة لبعض المسافرين، فإن الملاذ الرومانسي يدور حول الفخامة الفخمة وتناول الطعام الخاص وعلاجات السبا بجانب المسبح. بالنسبة للآخرين، فهذا يعني الهروب إلى بقعة برية نائية محاطة بالمناظر الطبيعية البكر. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق الرومانسية في العالم لشهر العسل نقلا عن موقع سيدتي نت.

جوالي مالديف

ترتبط الفيلات فوق الماء عند غروب الشمس بالرومانسية لسبب وجيه. في جوالي، الأجنحة الـ 19 المواجهة للغرب والمنتشرة عبر المحيط الهندي جذابة بشكل خاص. يتجنب المنتجع الجمالية المعتادة لصالح الألواح الخشبية الداكنة المنحوتة والسجاد التركي والحلي المصنوعة من الذهب الوردي. إنها أول جزيرة تركز على الفن في البلاد ويتم تقديم الثقافة بترتيب جانبي من المرح، لذلك ابتكر فنانو التجربة مثل Porky Hefer أراجيح منسوجة وأقراص تناول طعام مانتا راي على قمة الأشجار بالإضافة إلى منحوتات تحت الماء للغطس بينها.

ليه فيرم دو ماري

يقع الفندق في مدرج طبيعي من الجبال، في الجزء العلوي من ممر ريفي ضيق بجوار مقبرة القرية. تقع محطات قرية ميجيف والتلفريك على بعد خمس دقائق بالسيارة أو استقل حافلة النقل المكوكية المجانية ذات الدفع الرباعي الخاصة بالفندق. أقرب مطار هو جنيف (سويسرا) ، 50 ميلا شمالا.
تم تجديد السبا أخيرًا مما أدى إلى مساحة ضخمة تبلغ 10000 قدم مربع من مجموعة أدوات السبا الحديثة – حمام سباحة صغير من الجرانيت، وساونا مع لمسة من الزن الياباني في أحواض الاستحمام الدافئة والباردة – جنبًا إلى جنب مع 200 – جدران وعوارض ريفية قديمة.
سبعون غرفة مقسمة بين المزرعة المركزية والشاليهات المجاورة – يمكن للفندق أن يشعر بالمتاهة عند الوصول. لا توجد غرفتان متماثلتان، لكنهم جميعًا يتمتعون بنفس الديكور الأنيق لجبال الألب: دواليب ملابس وخزائن عتيقة منحوتة، ولوحات ألوان ترابية، وطبعات ذات طابع طبيعي، وأغطية سرير من الفرو، ووسائد متقاطعة ومدفأة عرضية.

نورث آيلاند

تقع الجزيرة الشمالية في أقصى شمال أرخبيل المحيط الهندي، وهي بقعة استوائية نائية توفر ملاذًا فاخرًا وخصوصية تامة. تضم الجزيرة الشمالية 11 فيلا فقط فسيحة تقدم لكل ضيف إحساسًا لا مثيل له بالخصوصية والرفاهية. تم تصميم جميع الفيلات يدويًا بشكل فردي وتحيط بها الجمال الطبيعي المطلق للرمال البيضاء وقمم الجرانيت والمياه الفيروزية. أثناء الإقامة، ستكون فيلا الجزيرة الشمالية هي منزلك بعيدًا عن المنزل بينما تنغمس تمامًا في تجربة جزيرة لا مثيل لها. في هذا العقار، ستكون آثار أقدامك هي الدليل الوحيد على شواطئ الجزيرة الواسعة التي لم يمسها أحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة جميرا تفتتح منتجع جميرا بالي في إندونيسيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة جميرا عن توسعة محفظتها العالمية مع  افتتاح منتجع جميرا بالي، أول …