بالصور .. أهم فعاليات شتوية دافئة في شواطئ دبي

سفاري نت – متابعات

تواكب شواطئ دبي المختلفة الأجواء الشتوية التي تعيشها الإمارات بمجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تكسب الأجواء دفئاً، وتلبي شغف الضيوف من كل الأعمار بالمغامرة وفي الوقت نفسه تقدم لهم خدمات تناسب كل الجيوب، حيث تراوح أسعار الفعاليات بين المجانية إلى 350 درهماً نقلا عن موقع الرؤية.

ومن اللافت أن كل شاطئ يتميز بباقة مختلفة من الأنشطة، ففي شاطئ جميرا الواقع بمنطقة الجميرا 1، يمكن الاستمتاع بالغوص واستكشاف عالم البحار والشعاب المرجانية والأسماك، إلى جانب مجموعة من الألعاب البحرية الممتعة التي يمكن ممارستها عن طريق مكاتب التأجير المنتشرة على الشاطئ أو من أحد الفنادق المطلة على الشاطئ.

أما شاطئ جي بي آر، فيمكن الاستمتاع بركوب قوارب بنانا الصفراء، أو ركوب قوارب الكاياك بفضل مياه شاطئ جي بي آر الهادئة في أغلب الأيام، أو خوض تجربة «جيت باك» التي تشمل الطيران في الهواء فوق الماء بدفع قوة الجيت باك، أو ممارسة اليوغا في الهواء الطلق وتناول الطعام بجانب الشاطئ وركوب الهجن.

أما كايت بيتش، الذي يجمع بين محبي الرياضات المائية ومحبي الطائرات الورقية، فيمكن الاستمتاع فيه بركوب الأمواج بالطائرة الورقية التي تصل كلفتها إلى 350 درهماً في الساعة لشخص واحد.

كما يمكن في كايت بيتش ممارسة أنشطة ممتعة عدة مثل ألعاب البحر وكرة الطائرة وكرة القدم والتنس وركوب الدراجات الهوائية على مسار شاطئ الجميرا.

ويضم شاطئ كايت بيتش مجموعة أخرى من الأنشطة مثل: التجديف على الألواح التي يمكن استئجار معداتها من مكتب خدمات الشاطئ، ورحلات غوص سكوبا التي تراوح أسعارها بين 175 و250 درهماً للشخص الواحد.

في حين يضم شاطئ لامير، الواقع بمنطقة الجميرا، باقة متنوعة من المطاعم والأنشطة في وجهات ترفيهية مختلفة، منها: مدينة ألعاب هوا هوا التي تعد الأولى من نوعها في منطقة شرق آسيا، والتي تمنح الزائر تجربة ممتعة أثناء القفز على الترامبولين، حيث تم صناعة التلال المطاطية في هوا هوا من مطاط ذي جودة عالية ليجاري مختلف الأجواء والأوزان.

وتعتبر حديقة لاجونا المائية، وجهة مناسبة للذين يرغبون في الحصول على القليل من المرح لرفع مستوى الأدرينالين في إطلالة بحرية وساحرة للغاية.

في حين يقدم شاطئ سي بريز تجربة ممتعة لزواره من خلال خدماته المثالية وأسعاره المناسبة، حيث يمكن الحصول على باقة سرير الشمس التي تشمل السرير والمظلة والمنشفة مقابل 100 درهم، أما السرير وحده فيكلف 60 درهماً فقط.

ويمكن لمحبي حفلات الشواء، التوجه لشاطئ الممزر، فضلاً عن توفيره باقة واسعة من الأنشطة الترفيهية والخدمات لجميع الأعمار، منها: كبائن مكيفة يتراوح سعرها بين 150 و200 درهم، في حين تبلغ تذكرة الدخول 5 دراهم للشخص الواحد 30 درهماً للسيارة.

كما يمكن استئجار الدراجات الهوائية من بائعين مستقلين يقدمون مجموعة متنوعة من أنواع الدراجات وأحجامها، والاستمتاع بجولة في حديقة الشاطئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. وجهات سياحية لا تنسى في بوكيت التايلاندية

سفاري نت – متابعات تمتلئ الأماكن التي يجب زيارتها في بوكيت ببعض أفضل عناصر الطبيعة مثل الساحل …