فندق ماندارين أورينتال جميرا دبي يعلن تمديد فترة استضافته لمطعم “سابليموشن” الشهير القادم من إيبيزا

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق مانداراين أورينتال جميرا، دبي تمديد مدّة استضافته لمطعم “سابليموشن” القادم من جزيرة إيبيزا، والذي يمنح الضيوف تجربة تفاعلية وحسيّة فريدة لتناول الطعام بأسلوب مبدع يمزج بين الواقع والخيال، من 4 فبراير وحتى 4 مايو 2022 وذلك استجابة للإقبال الكبير الذي يشهده المطعم.

وقد انطلقت تجربة “سابليموشن” في فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي في 21 نوفمبر لمدّة ثلاثة أشهر، ونظراً إلى النجاح الكبير الذي حققته، قرّر المنتجع الشاطئي الشهير تمديد مدّة استضافتها حتى 4 مايو 2022، قبل عودتها إلى إيبيزا لموسم صيف 2022. وُلد مفهوم هذه التجربة المبتكرة بإبداع باكو رونسيرو، كبير الطهاة ومالك مطعم باكو رونسيرو (Paco Roncero Restaurante) في مدريد الحائز على نجمتي ميشلان، وإدواردو غونزاليس، المدير الإبداعي لفيجا فاكتوري (Vega Factory).

تتضمّن تجربة التذوق وفن الطهي النادرة عشرة أطباق شهية خارجة عن المألوف، وسيحمل معه الموسم الجديد باقة من الإضافات الجديدة التي تتغير مع كل محطة تذوق لتُمتع الحاضرين مع كلّ مشهد وطبق. كما يتضمّن العرض المسرحي شاشات مخصصة للعروض الضوئية بزاوية 360 درجة مع صورٍ يتمّ إسقاطها على سطح المائدة من الجدران، فتنقل الضيوف في رحلة من مطعم للسوشي في طوكيو إلى نادي جاز في نيويورك، وتمنح اثني عشر ضيفاً مفاجآت عديدة طوال مدّة التجربة المميّزة.

يتوفّر عرضان يومياً عند الساعة 6:30 مساءً و9:30 مساءً، ويمكن للضيوف الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة من نوعها مقابل 5,000 درهم للمقعد الواحد. للحجز أو للحصول على مزيدٍ من المعلومات، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني www.sublimotiondubai.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع ونادي صحي المها الصحراوي يصنف كأفضل الفنادق في العالم

سفاري نت – متابعات أعلن موقع ترافيل آند ليجر اليوم عن إطلاق قائمة أفضل 500 …