بالصور .. أفخم 3 فنادق في موسكو

سفاري نت – متابعات

كونها واحدة من أكثر العواصم المذهلة في العالم، لدى موسكو مجموعة واسعة من وسائل الترفيه والمواقع التاريخية الثقافية الجذابة. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق الفخمة في موسكو نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق موس بوتيك

يقع فندق موس بوتيك في حي هادئ، في المركز التاريخي لموسكو على مسافة قريبة من المعالم السياحية الرئيسية. يحتوي هذا الفندق ذو ال 5 نجوم على مطعم ومركز للياقة البدنية. يضم مكان الإقامة مجموعة فنية. يحتوي ردهة الفندق على مدفأة مريحة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالوصول إلى تراس. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة مصممة على كل غرفة مواد طبيعية. تم تجهيز الوحدات بخزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. يقدم فندق موس بوتيك وجبة إفطار انتقائية. سوف يجد النزلاء خدمة الكونسيرج المتوفرة في مكان الإقامة. يقع الكرملين على بعد كيلومترين من فندق موس بوتيك.

فندق روسو-بالت

يقع هذا الفندق في مبنى أنيق يعود إلى عام 1876 مع حديقة خاصة، على بعد 100 متر من محطة مترو Arbatskaya. يتم تقديم وجبة إفطار يتم تقديمها بأناقة، والتي تم إعدادها من المنتجات العضوية من المزرعة الخاصة، هنا. تتميز الغرف الأنيقة بمفروشات فنون نوفو خشبية وسقوف عالية والثريات. تتوفر قائمة وسادة لضيوف الفندق. يتم تقديم الأطباق الأوروبية المطبوخة من المنتجات العضوية الطازجة من مزرعة مملوكة ملكية خاصة في مطعم Aduvan في الفندق. يقع المربع الأحمر والكرملين على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام. يقع مطار شيريميتييفو الدولي على بعد 40 دقيقة بالسيارة.

فندق ستاندارت موسكو إيه ميمبر أوف ديزاين

يقع الفندق في وسط مدينة موسكو، على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة Tverskaya و Pushkinskaya و Chekhovskaya للمترو. يقع المربع الأحمر والكرملين على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الفندق.

توفر الغرف الإضاءة متعددة المستويات وتكييف الهواء الفردي راحة خاصة لكل ضيف. يتم تقديم وجبات الإفطار في مطعم Yura الحديث. يتم توفير خدمة الغرف عند الطلب. تتوفر خدمة الكونسيرج وجيم مع منطقة اللياقة البدنية في الموقع. يقدم الضيوف لطلب الخدمات أو طلب المساعدة من خلال بواب رقمي فردي، وهو متاح 24/7.

يقع مطار شيريميتييفو الدولي على بعد 35 دقيقة مع قطار AeroExpress من محطة قطار Belorussky، وهو 2 محطات مترو من فندق ستاندارت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع ونادي صحي المها الصحراوي يصنف كأفضل الفنادق في العالم

سفاري نت – متابعات أعلن موقع ترافيل آند ليجر اليوم عن إطلاق قائمة أفضل 500 …