طيران أديل تسيير رحلات يومياً في المنطقة الشرقية

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران أديل عن تعزيز عملياته التشغيلية في المنطقة الشرقية، وذلك من خلال تسيّير رحلات جديدة يومياً من مطار الملك فهد الدولي بالدمام إلى كل من مطار حائل ومطار القصيم.

وذلك بهدف مواجهة الطلب المتزايد على الرحلات الداخلية، خدمةً للمواطنين والمقيمين بجميع مناطق المملكة ومواكبةً للمتغيرات والتطورات التي يشهدها سوق النقل الجوي في المملكة العربية السعودية.

وقد كشف طيران أديل من خلال بيان اليوم أنه سيضيف لشبكة رحلاتها 12 رحلة جديدة (6 رحلات من الدمام إلى حائل و 6 رحلات تربط الدمام مع القصيم) أسبوعيا في الاتجاهين.

وبذلك يرتفع إجمالي عدد الرحلات اليومية للشركة إلى ما يقارب 110 رحلة حيث سيتم إطلاق الرحلات الجديدة بين الدمام وحائل في 27 مارس في حين سيتم إطلاق رحلات الدمام القصيم في يوم 29 من نفس الشهر.

هذا وقد أوضح أحمد البراهيم نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وخدمات العملاء بطيران أديل، أن الشركة أولت اهتماما كبيرا لخدمة جميع مناطق المملكة باعتبارها أحد أجنحة رؤية 2030 والذي حلق بها بكل فخر منذ بدايات انطلاقه اسهاما في دفع عجلة التقدم والتنمية.

وأفاد أن طيران أديل شهد توسعا في عملياته التشغيلية بمطار الملك فهد الدولي بالدمام وعمد على ربط المطار مع 10 مطارات داخلية وذلك بعد إضافة محطتي حائل والقصيم الجديدة لتنظم إلى المطارات القائمة حاليا وهي كل من أبها والباحة وبيشه وجيزان والمدينة المنورة والرياض وجدة والطائف.

وبين أن الرحلات الجديدة من وإلى الدمام ستوفر خيارات أوسع للمسافرين القادمين والمغادرين من وإلى المنطقة الشرقية وجميع مدنها ومحافظاتها.

مشيرًا إلى أن مطار الدمام يستحوذ على ما نسبته 25% من اجمالي العمليات التشغيلية اليومية للشركة. مضيفا أن الشركة تفخر بخدمة 800 ألف مسافر تم نقلهم من وإلى المنطقة الشرقية خلال 2021 وذلك بزيادة قدرها 40% عن ما تم نقل خلال 2020 الذي سبقه.

تجدر الاشارة إلى أن الرحلات الجديدة ستكون متاحة للحجز أمام جميع المسافرين اعتبارًا من 26 يناير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …