بالصور.. استمتع بأجواء ملكية فاخرة في فنادق فينسيا الايطالية

سفاري نت – متابعات

خلال رحلتك، فإن الأماكن التي لا يمكن تفويتها في البندقية هي عدد لا يحصى من الجسور المصممة بشكل معقد والتي تربط جميع المناطق الرئيسية في المدينة. إلى جانب ذلك، تفتخر المدينة بالفن الفينيسي الذي يتم عرضه بوضوح في العديد من المتاحف وحتى حول الهندسة المعمارية للمدينة التي يجب عليك استكشافها من خلال القيام بجولة. في الآتي، أفخم الفنادق في البندقية عند السياحة في إيطاليا نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق دانييلي

يطل فندق دانييلي على بحيرة البندقية، وهو فندق أسطوري يقع على بعد 200 متر من ساحة سان ماركو. يتكون فندق لاكشري كوليكشن الحائز على جائزة من 3 مبانٍ منفصلة، يعود تاريخها إلى القرنين الرابع عشر والتاسع عشر والعشرين، ومتصلة بجسور مغطاة. كل غرفة واسعة ومفروشة بأناقة. يوفر الموظفون خدمة لا مثيل لها. تقع أقرب محطة حافلات مائية على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام. تحتوي جميع الغرف والأجنحة على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وتكييف وحمام من الرخام الإيطالي. توفر بعض الغرف إطلالات على البحيرة. يقدم المطعم البانورامي Terrazza Danieli إطلالات مذهلة وقائمة طعام رائعة. 

فندق ميتروبول

يقع فندق ميتروبول في موقع متميز على بُعد 350 مترًا من ساحة سان ماركو، ويوفر غرفًا فاخرة مع مفروشات عتيقة وأقمشة راقية. يوفر الفندق إطلالات على بحيرة البندقية، ويضم مطعمًا معاصرًا وحديقة الحمضيات. تتميز الغرف والأجنحة المزينة بشكل فريد بطراز شرقي وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.  ممرات الفندق هي موطن لمجموعات منتقاة من عشاق التحف والمفروشات وغيرها من المصنوعات اليدوية. تتميز الحديقة بأشجار النخيل وبئر من القرن الرابع عشر. يتم تقديم البيض والجبن في بوفيه الإفطار جنبًا إلى جنب مع الفاكهة الموسمية والتيراميسو. يستضيف الفندق مطعم Met الذي يقدم المأكولات الفاخرة.

فندق بالاتزو فينآرت لاكجري

يقع فندق بالاتزو فينآرت لاكجري في مبنى من القرن السادس عشر يطل على القناة الكبرى في البندقية، ويوفر غرفًا وأجنحةً أنيقةً، فضلاً عن مطعم راقٍ. يمكن للضيوف الاسترخاء في ساحة فناء مكان الإقامة. يقع فندق بالاتزو فينآرت لاكجري على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار فينيسيا سانتا لوسيا وساحة سانت مارك. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الحصرية والطاهي التنفيذي دوناتو أسكاني في مطعم جلام الحائز على نجمتين ميشلان في الموقع. تقع محطة الحافلات المائية San Stae على بعد خطوات قليلة من مكان الإقامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسكوت تكشف عن أحدث فنادقها في كل من كينيا و كازاخستان

سفاري نت – متابعات تدعوكم أسكوت لاستكشاف اثنين من أحدث فنادقها، الأول في مدينة نيروبي …