بالصور .. أفخم 3 فنادق في نيس الفرنسية

سفاري نت – متابعات

نيس هي بمثابة قاعدة مثالية لقضاء عطلة في الريفيرا الفرنسية. تعد وجهة سفر شهيرة منذ أواخر القرن الثامن عشر، وتتميز المدينة بمناخ متوسطي معتدل وثقافة غنية ومنطقة المدينة القديمة النابضة بالحياة وشاطئ مثالي للصور تحده الفنادق الكبرى. في الآتي، أشهر الفنادق في نيس لإقامة مريحة نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق نغرسكو

يعود تاريخ فندق نغرسكو الشهير إلى بداية القرن العشرين، ويطل على الشاطئ ومتنزه بروميناد ديه أنجليه في نيس. من أسلوب لويس الثالث عشر إلى الفن الحديث، يتم عرض 5 قرون من التاريخ في جميع أنحاء الفندق. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، كما يوجد مركز للياقة البدنية في الموقع. تم تزيين كل غرفة وجناح بشكل فردي مع أثاث على طراز قديم وتحتوي على تكييف. يتم تقديم بوفيه إفطار طازج كل صباح في مطعم La Rotonde.

يتم تقديم وجبات الذواقة في مطعم Le Chantecler الحاصل على نجمة ميشلين. يمكن لضيوف فندق نغرسكو الاستفادة من الوصول إلى منطقة شاطئ نبتون الخاص مقابل تكلفة إضافية، حيث يمكن الاستمتاع بالرياضات المائية. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مدينة نيس القديمة ومحطة قطار نيس فيل. يقع مطار نيس كوت دازور على بعد 5 كم فقط من الفندق. تتوفر خدمة نقل ليموزين خاصة للضيوف مقابل تكلفة إضافية عند الطلب. 

حياة ريجنسي نيس باليه ديلا ميديتيرانيه

يقع فندق حياة ريجنسي نيس باليه ديلا ميديتيرانيه على متنزه بروميناد ديه أنجليه، وهو فندق على طراز فن الآرت ديكو يضم كازينو في الموقع ومسبحًا داخليًا وخارجيًا وحمامًا تقليديًا وساونا. يوفر التراس إطلالات بانورامية على Baie des Anges. يتم توفير خدمة الواي فاي المجانية وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة في غرف وأجنحة الضيوف المكيفة. تحتوي معظمها على تراس مفروش مع إطلالات على البحر أو المدينة. يتم تقديم المأكولات الإقليمية وأطباق البحر الأبيض المتوسط في مطعم الفندق Le 3e.يحتوي مركز اللياقة البدنية في فندق حياة ريجنسي نيس باليه ديلا ميديتيرانيه على معدات رياضية لتمارين القلب. تقع محطة قطار نيس على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، بينما يقع مطار نيس كوت دازور على بُعد 6 كم فقط. هذا الفندق حاصل على شهادة بيئية من Green Globe.

فندق ذا جاي باي هابي كولتشر

يقع فندق Jay على بعد 100 مترمن متنزه بروميناد ديه أنجليه في نيس. يقع مكان الإقامة أيضًا على بعد 10 دقائق فقط من منطقة المشاة في Place Masséna بمتاجرها ومقاهيها ومطاعمها النموذجية.

يقع Palais Lascaris بتصميمه الداخلي الباروكي والمدينة القديمة مع سوق الزهور على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الفندق. تحتوي جميع أماكن الإقامة على تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص. يمكن للضيوف استخدام المطابخ الصغيرة في الشقق والاستوديوهات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق في إيبيزا فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات إيبيزا هي واحدة من أشهر جزر البليار وأكثرها جمالًا وشعبية. على …