منتجع جيلي لانكانفوشي يقدم تجارب استثنائية لضيوفه من منطقة الخليج العربي

سفاري نت – متابعات

يقدم منتجع جيلي لانكانفوشي لضيوفه مجموعة من التجارب الاستثنائية احتفالاً بيوم الحب، ويوفر لهم فرصة قضاء أروع الأوقات في ملاذٍ فريد وسط أجواءٍ مليئة بالخصوصية واللحظات الرومنسية الرائعة.

ويعدّ المنتجع وجهةً صديقةً للبيئة توفر المكان الأمثل للزوار لقضاء أوقات ممتعة مع أحبائهم، حيث يتيح لهم فرصة الاسترخاء والاستمتاع بمشهد الغروب المذهل والسباحة في المياه الصافية، إلى جانب اختبار مجموعة لا تُنسى من التجارب.

    تجربة طعام شاعرية في أجواء من الخصوصية

يقدم جيلي لانكانفوشي تجربة طعام فريدة في الهواء الطلق ويوفر للضيوف خياراً رومانسياً لمفاجأة الأحبة والتلذذ بوجبة عشاء استثنائية تحت أضواء النجوم. ويوفر المنتجع مجموعة من الأماكن الفريدة المنتشرة في أرجاء الجزيرة، ومنها هورايزن تيبل، وبالم بيتش، وبيتش سايد أوف جيتي 3، وباي ذا سي بيتش، بالإضافة إلى تري توب تيبل آت بولسايد، وون بالم آيلاند (يخضع العرض للظروف الجوية الملائمة ومواسم تكاثر الطيور) فضلاً عن ثري بالم آيلاند.

ويقدم فريق الطهاة في المنتجع أشهى أطباق الطعام الفاخرة، مما يوفر للضيوف تجربة طعام رائعة، حيث يمكنهم طلب قائمة طعام مخصصة محضرة على أيدي شيف المنتجع بما يلبي تفضيلاتهم الشخصية أو يمكنهم الاستمتاع بخيارات مميزة من إبداعات الشيف المبتكرة. وفي الحالتين، يحرص فريق المنتجع من الطهاة على إبهار الضيوف وإثراء تجربتهم بلحظات مميزة.

كما تقدم الوجهة الفاخرة تجربة عشاء خاصة بيوم الحب في 14 فبراير، حيث تتوفر قائمة طعام محضرة بعناية على أيدي هاري جوفينداراج، رئيس الطهاة في المنتجع، مما يضمن للضيوف الاستمتاع بأجواء رومانسية وسط الديكورات الجميلة وعلى وقع الأنغام الموسيقية الحيّة.

 

    عشاء استثنائيّ يدلل الحواس

يدعو جيلي لانكانفوشي الذوّاقة لاختبار تجربة غامرة من خلال تناول وجبة العشاء معصوبي العينين، حيث يتم اصطحاب الضيوف من الفيلا في سيارة باجي بعد وضع عصابة على العينين إلى طاولاتهم السرية الموجودة على الجزيرة، ويحظى الضيوف بفرصة رائعة لمحاولة معرفة أسماء الأطباق المقدمة لهم. وتتنوع خيارات القائمة المحضرة بعناية تبعاً لتفضيلات الضيوف الشخصية ورغباتهم.

 

    تذوّق شراب العنب الفاخر

توفر الوجهة قبواً مخصصاً لمشروب العنب يمكن الوصول إليه من خلال سلالم زجاجية، ويتمتّع بتصميمٍ مميزٍ يتيح للضيوف الجلوس حول قطعة خشبية ضخمة جرفتها مياه المحيط إلى شاطئ الجزيرة. ويحتوي القبو على أكثر من 500 نوعٍ من شراب العنب من أشهر مناطق إنتاجه في العالم، والتي يشرف على اختيارها وإعدادها عددٌ من خبراء مزج المشروبات في جيلي لانكانفوشي. ويستطيع الضيوف المشاركة في جلسات التذوّق والاستمتاع بالنكهات الاستثنائية التي تجمع بين الماضي والحاضر.

 

    تناول المأكولات النباتية في الحديقة العضوية

يوفر المنتجع لزواره فرصة قضاء أوقات ممتعة على الرمال الناعمة تحت أشجار جوز الهند وتأمّل مشاهد الغروب الخلابة على الجزيرة، إلى جانب الاستمتاع بوجبة فاخرة على طاولة تتوسط المساحات الخضراء والأعشاب العطرية ضمن واحدةٍ من أروع الحدائق العضوية في المالديف.

 

كما يوفر لهم فرصة اختبار أشهى أطباقه التي تُحضّر باستخدام المكونات الموسمية والطازجة، حيث يقدم قوائم طعام متنوعة ومتوازنة للفطور والغداء والعشاء تعتمد على المكونات النباتية، ومستوحاة من تقاليد المطبخ المالديفي ومصممة بعناية من قبل هاري جوفينداراج، رئيس الطهاة في المنتجع.

 

    جلسة علاجية فاخرة

يمكن للضيوف خلال إقامتهم استكشاف العروض الفريدة التي تقدمها الجزيرة، بما فيها الاسترخاء في منتجع ميرا الصحي العائم فوق الماء الذي يوفر للأزواج ملاذاً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بلحظات من الراحة والهدوء. وتبدأ الجلسة المميزة مع طقوس العناية بالقدمين، يليها تدليك كامل الجسم بالزيوت العطرية، مما يضمن للزوجين قضاء لحظات مترفةٍ لا تُنسى. كما يحظى الضيوف بجلسة علاجية قصيرة للوجه وفروة الرأس، تسمح لهم باستعادة نشاطهم من جديد، بالإضافة إلى حمام عطريّ رومانسي مع التلذذ بشراب العنب الفوار وغيره من المشروبات المنعشة، إلى جانب الاستمتاع بالإطلالات المذهلة على مياه البحيرة الصافية.

    النوم تحت ضوء النجوم

 

توفّر الوجهة لضيوفها تجربةً فريدة احتفاءً بهذه المناسبة الرومانسية المميزة، والتي تتضمن النوم فوق سطح الفيلا والاستمتاع بليلة رومنسية تحت السماء المرصّعة بالنجوم. وتكتمل روعة هذه التجربة مع تناول الفطور والكوكتيلات وشراب العنب الفوار في السرير في صباح اليوم التالي.

 

    الاستمتاع بالكوكتيلات الفاخرة على الجزيرة

 

يحظى زوار المنتجع بفرصة زيارة جزيرة صغيرة ومنعزلة بالقرب من جزيرة جيلي لانكانفوشي الرئيسية، حيث يمكنهم الاستمتاع بمراقبة مشهد غروب الشمس الخلاب فوق المياه الصافية في المالديف وتذوّق أشهى أنواع المقبلات والكوكتيلات.

 

    رحلة بحرية لمشاهدة الدلافين

 

يتيح المنتجع للأزواج فرصة اختبار تجربة استثنائية على متن يخت فاخر، حيث يمكنهم التلذذ بشراب العنب الفوّار والمقبلات الشهية والاستمتاع بنسمات الهواء المنعشة ومشاهدة الدلافين تلهو في المياه أثناء غروب الشمس.

 

تبدأ الأسعار في جيلي لانكانفوشي من 1,547 دولار أمريكي لليلة الواحدة في فيلا سويت على أساس الإشغال المزدوج. كما يوفر عرض الحجز المباشر الحصري تخفيضاً بقيمة 20% على أسعار الإقامة مع وجبتين مجانيتين (الفطور والعشاء) يومياً بدلاً من وجبة واحدة عند الحجز لأربع ليالٍ على الأقل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرفوا إلى أبرز الخدمات المجانية المتوافرة في الفنادق

سفاري نت – متابعات في حين أن الإقامة في الفنادق يمكن أن تستهلك جزءًا كبيرًا …