هواوي تطرح هواتفها التي طال انتظارها هاتفي HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق هاتف HUAWEI P50 Pro الجديد، أفضل هاتف ذكي مزود بكاميرا بتصميم جمالي وهاتف HUAWEI P50 Pocket – أحدث هواتفها القابلة للطي التي تأخذ جمال الموضة والابتكارات التكنولوجية إلى المستوى التالي، خلال حفل إطلاق إقليمي أقيم في الرياض.

قال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا أن نقدم هاتفي HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket الجديدين لمستخدمينا في المنطقة حيث نظل ملتزمين بالسعي لتحقيق أفضل جودة وجماليات، وتجارب التصوير”.

وأضاف: “يعود هاتف HUAWEI P50 Pro الجديد إلى الفلسفات التي تكمن في قلب الهواتف الرائدة مع كاميرا True-Form Dual-Matrix وتصميم رائع بينما يجلب هاتف HUAWEI P50 Pocket ابتكارات الموضة والجمال والتكنولوجيا إلى الحظيرة مع HUAWEI IMAGETM، في حين يتيح تصميمه المفصلي الجديد تمامًا للهاتف الذكي إمكانية الطي بسلاسة في شكل نحيف يمكن وضعه في الجيب “.

سيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro للطلب المسبق من تاريخ 27 يناير بسعر 4299 ريال سعودي بلمسات نهائية ولونين رائعين – Cocoa Gold  و Golden Black، بينما سيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pocket للطلب المسبق ابتداء من 27 يناير بسعر  5299 ريال سعودي باللونين White و Premium Gold في المملكة العربية السعودية على منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 10 تطبيقات مجانية لمكالمات الفيديو

سفاري نت – متابعات كان لوباء COVID-19 آثار طويلة الأمد على طريقة عملنا، وعلى الرغم …