إطلاق “إكسبلور تك” أول منصة رقمية مُخصصة للسفر والضيافة في الإمارات والشرق الأوسط وافريقيا

سفاري نت – متابعات

إطلاق منصة إكسبلور تك أول سوق رقمية مقرها الإمارات العربية المتحدة، صُممت لربط مُتخصصي قطاع السفر و الضيافة مع مزودي التكنولوجيا والخدمات التقنية في الإمارات والشرق الأوسط وإفريقيا. تُتيح المنصة للمهنيين الحصول على مشورة الخبراء المتخصصين حول طرق إدارة المشاكل التقنية وتطوير استراتيجيات طويلة الأجل لتحسين أداء العمليات التجارية والربحية.

منذ التحضير لإطلاق المنصة وردتنا العديد من الإشادات من الشركات التي قامت بالاشتراك بالنسخة التجريبية بمدى سهولة إستخدامها وواجهتها الموحدة والفرص التي يمكن أن توفرها المنصة لتوسيع نطاق التعاون والوصول بشكل أكثر فعالية للجماهير المُستهدفة وصناع القرار.

ومن بين أوائل الشركات التي سارعت بالاشتراك بالنسخة التجريبية في المنصة هي :  أماديوس(Amadeus)، سينداين (Cdendyn)، ديلي بوينت سي آر إم (Daily Point CRM)، دي-إدج (D-EDGE)، ديربي سوفت (DerbySoft)، هوتيل بنشمارك (Hotel Benchmark)، دويتو (Duetoo)، هوتلوجكس (Hotelogix)، آيدياز (IDeaS)، جيمس آند ريتا (James & Rita)، أو تي أي انسايت برولوجك فرست (OTA Insight Prologic First)، و ثينك كلاود (Thynk.Cloud).

 

وتنقسم فئة الاشتراكات في المنصة إلى ثلاثة: فئةٌ أساسيه، فئةٌ مُحسّنه، وفئةٌ مميزه لتلبية احتياجات جميع مزودي الحلول التكنلوجية والخدمات التقنية، بغض النظر عن مستوى السوق الحالي. هذا وسيتمتع جميع مشتركي منصة إكسبلورتك بالمزايا الأساسية، فضلاً عن المزايا الخاصة بكل فئة.

 

ومن أهم الفوائد الأساسية التي ستقدمها المنصة لجميع المشتركين هو تحسين وتعزيز تفاعل البائعين والعملاء و مقارنة المنتجات وطلبات العرض التوضيحي للمنتجات والمراجعات التي ينشئها المستخدمون.

 

ستدخل منصة “إكسبلور تك”، السوق الرقمي المتاح باللغتين العربية والإنجليزية، عصر تحول رقمي جديد سيشكل قيمةً مُضافة للشركات التي تبحثُ عن عائد أكبر على الاستثمار في العروض الرقمية الحالية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.exploretech.io

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …