بالصور .. أشهر المنتجعات الرومانسية في جزر سيشل

سفاري نت – متابعات

لا بدّ من قضاء يوم الحب في أشهر فنادق ومنتجعات جزر السيشيل. إذ يعد هذا الأرخبيل المكون من 115 جزيرة أحد أكثر الوجهات رومانسية على هذا الكوكب، ويقع في مكان هادئ في المحيط الهندي، على بعد حوالي 1800 كيلومتر من الساحل الشرقي لأفريقيا. في الآتي، جولة على أفضل 3 منتجعات رومانسية للاستمتاع بأجواء يوم الحب نقلا عن موقع سيدتي نت.

دنيس برايفت آيلاند سيشيل

دينيس آيلاند هي ثاني أقصى جزيرة في شمال سيشيل، وتبعد 80 كيلومترًا عن ماهي. يوجد في دينيس 25 كوخًا ريفيًا على الشاطئ، أحدها مُكيف للعائلات مع غرفة نوم منفصلة، مُصممة لما يصل إلى ثلاثة أطفال. تحتوي فيلا الشاطئ الأكبر على مسبح خارجي وشرفة لتناول الطعام. منازل ريفية فاخرة على شاطئ البحر بها حدائق خاصة وطاولات تدليك في الهواء الطلق وأسطح خاصة مواجهة للبحر. تحتوي جميع المنازل الريفية على حمامات داخلية / خارجية كبيرة، وهي مؤثثة بشكل أنيق مع أقمشة نظيفة ومشرقة وأثاث من الخشب الطبيعي.
يتم صيد الأسماك في الخارج وتزرع الخضروات أيضًا بشكل أساسي في الجزيرة. ربما يكون ألذ طعام في كل جزر سيشل. 

سيكس سينسيز زيل باسيون

يقع سيكس سينسيز زيل باسيون على جزيرة فيليسيت الخاصة، مما يعني أنك ستستمتع بكل خصوصية وامتيازات ملاذ جزيرة خاصة بينما يكون الزائر أيضًا على مقربة (20-40 دقيقة) من 10 جزر أخرى. 
يضم الموقع 28 فيلا بغرفة نوم واحدة وفيلتين من غرفتي نوم وحفنة من المساكن الخاصة الفخمة. تتراوح مساحات الفلل من 2،150 إلى 5،380 قدمًا مربعًا، السقف ذو الألواح الخشبية والكسوة الخشبية تجعلها غير مرئية تقريبًا من بعيد. وتضيف اللمسات الإضافية مثل المقعد المتأرجح في الحمام الذي يحدق في البحر وكراسي التشمس المغمورة في المسبح اللامتناهي عنصرًا مرحًا للتصميم.

منتجع إنشانتد آيلاند

يقع داخل سانت آن البحرية الوطنية، على بعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من جزيرة ماهيه الرئيسية. عند انخفاض المد، يمكن المشي عبر شريط رملي إلى الشواطئ القريبة من Long Island أو ركوب قوارب الكاياك على مسافة قصيرة من جزيرة موايين، وهي ملاذ طبيعي للسلاحف العملاقة. تتوفر خدمة نقل يومية مجانية إلى ماهيه.
قد تكون الجزيرة صغيرة، لكن الفلل الثمانية الكلاسيكية والفيلات المميزة ذات التصميم الرائع مبنية على طراز العمارة الكريولية التقليدية على طراز الشاليه، وتتميز بالخشب الاستوائي الداكن المستخدم في بنائها. في الفيلات الكلاسيكية، تشتمل غرف النوم الكبيرة ذات الارتفاع المزدوج على منطقة جلوس موضوعة أمام نافذة تطل على البحر.
تتسع الفيلتان المميزتان الأكبر حجمًا لأربعة أشخاص وتتميزان بهيكل ثان مع منطقة معيشة مخصصة في الطابق السفلي وغرفة نوم ثانية في الطابق العلوي. تحتوي جميع الفيلات على حمامات سباحة خاصة لا متناهية وسلالم نزول إلى الخلجان الصغيرة المنعزلة وسط الصخور الجرانيتية.
ابدأ يومك بطبق كبير من الفاكهة وعجة أو بيض مطبوخ جيدًا، في المطعم الرئيسي. لتناول طعام الغداء، يمكنك اختيار نزهة على الشاطئ أو قائمة متنوعة تشمل الأناناس بالكاري أو سلطة جراد البحر أو دجاج كاجون أو روبيان الثوم المشوي. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق في إيبيزا فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات إيبيزا هي واحدة من أشهر جزر البليار وأكثرها جمالًا وشعبية. على …