بالصور .. أشهر وأفخم فنادق زغرب الكرواتية

سفاري نت – متابعات

زغرب هي عاصمة كرواتيا ومدينة حيوية، وتشتهر بكونها وجهة سياحية جذابة، فهي تزخر بالمتاحف وتقدم للمسافرين أفضل فرص التسوق فضلاً عن النشاطات الترفيهية المغرية. في الآتي، أفضل الفنادق في زغرب للإقامة مريحة نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق شيراتون زغرب

يقع هذا الفندق الأنيق ذو الـ 5 نجوم في قلب مدينة زغرب على بعد 500 متر من محطة القطار الرئيسية وكيلومتر من الساحة الرئيسية. يوفر فندق شيراتون زغرب الدخول المجاني إلى المسبح الداخلي المدفأ والجيم في النادي الصحي. تحتوي جميع الغرف والأجنحة في فندق شيراتون زغرب على مكاتب عمل ومنطقة جلوس مريحة. يضم بعضها حمامات رخامية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. يمكن للضيوف تذوق المأكولات الكرواتية والعالمية في المطعم والاستمتاع ببعض الوجبات الخفيفة في Café Imperial. في الصيف، يمكن تقديم العشاء على التراس في الهواء الطلق، والذي يتميز بإطلالة على وسط مدينة زغرب. يقع فندق شيراتون على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المتاجر والمقاهي في الهواء الطلق والمعالم الثقافية في زغرب.

فندق كابيتال

يقع فندق كابيتال في قلب مدينة زغرب، على بُعد 4 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة بان جيلاتشيتش، ويضم مطعمًا انتقائيًا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. تحتوي بعض الغرف على شرفة. يمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار كونتيننتال يتم تقديمه يوميًا. يقدم المطعم أيضًا عرضًا متنوعًا من الأطباق المحلية الشهية وكذلك أطباق البحر الأبيض المتوسط. يقع متحف زغرب الأثري على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من فندق كابيتال، بينما يقع سوق دولاك على بُعد 550 مترًا من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار زغرب فرانجو تويمان على بعد 14 كم.

كانوبي باي هيلتون زغرب سيتي سنتر

يقع كانوبي باي هيلتون زغرب سيتي سنتر على بعد خطوات قليلة من محطة القطار الرئيسية في مجمع مركز برانيمير. استوحى فن وديكور الفندق من الماضي الصناعي لمدينة زغرب.

يتوفر مركز للياقة البدنية في الفندق. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تم تجهيز الغرف ذات التصميم الحديث والمكيفة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة. يمكن العثور على مكتب للعمل وكرسي في كل غرفة أيضًا.

يقدم مطعم ReUnion الموجود في الموقع في كانوبي باي هيلتون زغرب سيتي سنتر المأكولات الكرواتية بينما يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح. يمكن الوصول إلى ساحة زغرب الرئيسية وكذلك المدينة العليا وجميع المعالم السياحية الرئيسية في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام. تقع محطة الحافلات الرئيسية على بعد 800 متر، بينما يقع مطار زغرب على بعد 14.5 كم من مكان الإقامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة حول منتجع أوبروي الشاطئ الزورا في إمارة عجمان

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا الواقع على إمتداد 247 فدانا من الغابات المحمية،الوجهة المثالية لقضاء عطلة …