بالصور .. أشهر 3 فنادق فخمة في لندن

سفاري نت – متابعات

من عين لندن الحديثة إلى برج لندن التاريخي، فإن أفضل مناطق الجذب السياحي في لندن يجب مشاهدتها في أي رحلة سياحية. إشارة إلى أن العديد من معالم لندن مجانية الزيارة. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق الفخمة في لندن نقلا عن موقع سيدتي نت.

لوسكار لندن

هو فندق فخم يضم 39 غرفة يقع داخل المقر السابق للكنيسة المعمدانية. يتميز بالمهندس المعماري الفرنسي المصمم جاك جارسيا. يمكن للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى مجموعة من البوتيكات الفاخرة والمطاعم والمواقع الثقافية الهامة بما في ذلك Theatreland والمتحف البريطاني ودار الأوبرا الملكية. يقع الفندق بالقرب من كوفنت غاردن، في موقع مثالي لتجربة المدينة. تتوفر خيارات الإفطار حسب الطلب والإنجليزية الكاملة كل صباح في لوسكار لندن. تقع دار الأوبرا الملكية على بعد 600 متر من مكان الإقامة، في حين يقع مسرح ليسيوم على بعد 700 متر. يعتبر مطار لندن سيتي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 12 كم.

بان باسيفيك لندن

ملاذ حضري حديث في قلب مدينة لندن وعلى بعد لحظات فقط من محطة ليفيربول، يجمع بان باسيفيك لندن بين الضيافة السنغافورية الصادقة وتصميم لندن المعاصر. تم تجهيز الغرف والأجنحة الفسيحة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتكييف. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. هناك دخول مجاني إلى أرضية الرفاهية بما في ذلك مسبح داخلي لا متناهي وصالة ألعاب رياضية تفاعلية عالية الأداء وغرف ساونا وغرف علاج. يقدم مطعم Straits Kitchen المتميز لدينا طعامًا أصيلًا على الطراز السنغافوري. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من بان باسيفيك لندن برج لندن وكاتدرائية القديس بولس وشورديتش وسوق بورو. يقع أقرب مطار وهو مطار لندن سيتي على بعد 9 كم من الفندق.

فندق كلاريدجز

يقدم فندق كلاريدجز الأنيق رفاهية راقية من فئة 5 نجوم في قلب مايفير. تتميز كل غرفة فسيحة وفاخرة ومفروشة بأناقة، بحمام رخامي فاخر وإطلالات هادئة على الفناء. تقدم The Reading Room قائمة معاصرة في أجواء فاخرة على طراز فن الآرت ديكو. تقع صالة كلاريدج الحديثة والمتجددة الهواء في الطابق السادس، بينما توفر غرف العلاج الفاخرة سبا للاسترخاء وعلاجات التجميل.

يمكن للضيوف الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية عبر لوحة مفاتيح الأشعة تحت الحمراء من التلفزيون. يتم تقديم شاي بعد الظهر الشهير في كلاريدجز في البهو الكبير والأنيق، مع أكثر من 50 نوعًا من الشاي والمعجنات الكلاسيكية اللذيذة.

يقع هايد بارك على بعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كلاريدج، في حين أن المحلات التجارية الشهيرة والصاخبة في شارع أكسفورد ستريت وبوند ستريت على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع نوفا المالديف يفتتح أبوابه كنجم جديد مشرق في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات بولس عن افتتاح منتجع نوفا المالديف، أحدث منتجعاتها …