بالصور .. أفخم فنادق خمس نجوم في باريس

سفاري نت – متابعات

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها باريس، فربما ترغب في قضاء بعض الوقت في برج إيفل المشهور عالميًا ومتحف اللوفر ونوتردام ، ولكن لا تفوت فرصة زيارة جواهر المدينة البارزة الأخرى مثل متحف أورسيه، حدائق لوكسمبورغ أو لو ماريه. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في باريس عند السياحة في فرنسا نقلا عن موقع سيدتي نت.

لا ريزيرف باريس هوتل آند سبا

يقع لا ريزيرف باريس هوتل آند سبا في باريس على بعد 1.1 كم من دى لاورانجيري، ويضم سبا ومركزًا صحيًا ويوفر إطلالات على المدينة. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعمًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يحتوي الفندق على مسبح داخلي وحمام تقليدي وخدمة الكونسيرج. تم تجهيز الغرف في الفندق بخزانة ملابس وحمام خاص مع حوض استحمام ودش. يقدم فندق وسبا لا ريزيرف باريس وجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية. تحتوي بعض غرف الفندق على تراس. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من لا ريزيرف باريس هوتل آند سبا حديقة التويلري وقوس النصر ومتحف أورسي. يقع أقرب مطار وهو مطار باريس – أورلي على بعد 18 كم من الفندق.

فندق باريير لو فوكويت

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في زاوية شارع الشانزليزيه وجورج الخامس، ويضم سبا مع مسبح وساونا. يضم الفندق أيضًا مطعمين. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تم تزيين الغرف في فندق باريير لو فوكويت من قبل مصممين مشهورين. توفر العديد من الغرف إطلالات على شارع الشانزليزيه أو شارع جورج الخامس أو حديقة الفندق الداخلية. يمكن للضيوف تناول العشاء في الحانة الشهيرة Fouquet’s أو في مطعم Le Joy. تشمل المرافق الإضافية في مكان الإقامة غرف اجتماعات ومرافق الحفلات. يتوفر الدخول المجاني إلى السبا لكل ضيف ويوجد أيضًا مركز للياقة البدنية وحمام تقليدي. تقع محطة مترو George V على بعد 70 مترًا فقط، ويبعد قوس النصر مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام. يقع برج إيفل على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.

فندق مارينيون شانزليزيه

يقع فندق مارينيون بين شارع جورج الخامس وشارع مونتين، على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من شارع الشانزليزيه، وهو فندق مصمم في الحي الثامن في باريس. ويوفر أماكن إقامة فاخرة ومطعمًا وغرفة سينما.

الغرف في فندق مارينيون مكيفة ومصممة لتبدو وكأنها شقق باريسية معاصرة مع أثاث من الرخام والبلوط. تحتوي بعض الغرف على تراس خاص يطل على برج إيفل، حيث يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء.

يقدم المطعم المأكولات الفرنسية التقليدية المعدة من المنتجات الموسمية للغداء والعشاء. تشمل المرافق والخدمات الإضافية خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار الساعة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة كلاسيكية في فيينا

سفاري نت – متابعات غنية بالثقافة، وجذابة في الهندسة المعمارية، فيينا هي الإرث المذهل للموسيقيين والفنانين والشعراء …