بالصور .. النرويج ملاذك المثالي لشهر عسل ممتع

سفاري نت – متابعات

مع وجود وفرة من الأنهار الجليدية والسواحل الوعرة ومنحدرات الجبال الخصبة والمضايق المتعرجة الشهيرة، فإن جمال النرويج الطبيعي يأسر القلوب في جميع أنحاء العالم نقلا عن موقع سيدتي نت.
هنا، سيستمتع الثنائي بالمناظر الطبيعية، ورهبة الشفق القطبي ومرتفعات الجبال الشاهقة، وأعماق المياه الزرقاء وجاذبية المنازل الخشبية الملونة الممتدة على طول الساحل. في الآتي، أجمل الأماكن السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل في النرويج.

ترومسو

ينجذب الكثيرون إلى هذا المكان من خلال الفرصة الواعدة لمشاهدة أحد أروع عروض الضوء على الأرض – الألوان المتلألئة والتناغم في الشفق القطبي. تُعد ترومسو، المحاطة بجبال لينجن الألبية ذات المناظر الخلابة، من بين المدن الواقعة في أقصى شمال العالم، على بعد حوالي 200 ميل شمال الدائرة القطبية الشمالية، داخل حزام أورورا بورياليس. على هذا النحو، قد تكون ترومسو أفضل مكان على وجه الأرض لمشاهدة أعظم عروض الطبيعة، خاصة مع العديد من الجولات والرحلات التي تغادر بانتظام من مركز المغامرات المعروف هذا بين شهري سبتمبر وأبريل. 

جزر لوفوتين

تشتهر جزر لوفوتين بحياتها البحرية الغنية وشواطئها البكر وقرى الصيد الجذابة. أرخبيل بعيد يقع على الساحل الشمالي الشرقي للنرويج، هذه الجزر – مثل ترومسو – تستفيد من قربها من تيار الخليج. هنا، الشتاء معتدل، والصيف لطيف، والبحر والحياة البرية – مثل ثعالب الماء، وحيتان الأوركا، والطيور البحرية – وفيرة. يجب على الأزواج المغامرين أن يحزموا أحذية المشي لمسافات طويلة حيث لا يوجد نقص في المسارات لاستكشافها. يؤدي العديد منها إلى مناظر خلابة للقمة تطل على الجزر وصولًا إلى البر الرئيسي. يوفر موقع لوفوتين الشمالي أيضًا إمكانية متزايدة لالتقاط الشفق القطبي بعيد المنال. 

تروندهايم

تروندهايم هي المكان المثالي للتنقيب في الثقافة والمأكولات النرويجية الأصيلة. المدينة هي بوابة لماضي النرويج في العصور الوسطى، مع أكثر من ألف عام من التاريخ وقضيت كعاصمة للبلاد خلال عصر الفايكنج. استأجر دراجة وقم بجولة في الكنوز التاريخية لمدينة تروندهايم مثل كاتدرائية Nidaros المستوحاة من الطراز القوطي أو قلعة Sverresborg القديمة، والتي أصبحت اليوم متحفًا للتراث الثقافي في الهواء الطلق. التقط غروبًا هادئًا فوق جسر المدينة القديمة (Gamle Byrbro) لفهم سبب تسمية السكان المحليين لهذا المعلم التاريخي بـ “بوابة السعادة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ويجو تتعاون مع المكتب السياحي الإسباني لتقديم تجارب سفر مميزة إلى إسبانيا خلال فصل الصيف

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت ويجو، سوق السفر الإلكتروني الأكبر في منطقة الشرق الأوسط …