سبب يجعلك لا تشتري هاتف آيفون 14

سفاري نت – متابعات

نشر موقع Tom’s Guide تقريراً ذكر فيه سبباً قد يجعل محبي هواتف آيفون غير راغبين في شراء نسخة العام الحالي من السلسلة التي يتوقع أن تحمل اسم آيفون 14.

وقال الموقع إن السبب هو احتمال قدوم هاتف آيفون القابل للطي العام المقبل، ما يعني أن المستخدم الذي لا يريد إنفاق الكثير من الأموال عليه أن ينتظر حتى 2023 دون شراء آيفون 14 كي لا يضطر إلى تبديله بعد عام إن أراد اقتناء آيفون القابل للطي.

مصدر هذه الأنباء هو محلل يدعى روس يونغ، وهو معروف بدقته بخصوص المعلومات التي يقدمها، كما قال التقرير. وأوضح يونغ أن أبل يمكن أن تطرح هاتفاً قابلاً للطي خلال العام المقبل. وأضاف أيضاً أن هناك ترجيحات بأن يكون العام بعد المقبل 2024 هو عام إطلاق هذا الهاتف.

وغالباً ما يشار إلى هذا الهاتف باسم iPhone Flip، لكن بقية التفاصيل والمواصفات المتعلقة به تبقى شحيحة وغير متوفرة بما يكفي. وتوجد في المقابل شائعات تشير إلى أن أبل تعمل فعلاً على إنتاج آيفون قابل للطي، ولكن لا شيء مؤكد حتى الآن.

ويبدو من المنطقي أن تفكر أبل على الأقل بهاتف قابل للطي لتنضم إلى سوق هذه الهواتف التي باتت مزدحمة نوعاً ما بوجود عمالقة مثل سامسونغ وشاومي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اكتشف الجيل الجديد من الأجهزة النحيفة القابلة للطي مع شاومي MIX Fold 2

سفاري نت – متابعات أزاحت شركة شاومي الستار عن أحدث اصداراتها من الهواتف الذكية القابلة …