منتجع شانغريلا الحصن، مسقط يفتتح أول سبا في سلطنة عمان

سفاري نت – متابعات

يواصل شانغريلا الحصن الانفراد بالترحيب بالنزلاء فوق سن 16 عاماً فقط، مع تعزيز التجارب فائقة الفخامة والمزايا الحصرية في السلطنة

عاد منتجع وسبا شانغريلا الحصن، مسقط بعد فترة من الإغلاق والقيود العالمية الناجمة عن تفشي جائحة كوفيد-19، ليزيح الستار عن عالم من التجارب المميزة للباحثين عن الرفاهية من جميع أنحاء العالم.

يقع شانغريلا الحصن على بعد 45 دقيقة من مطار مسقط الدولي و20 دقيقة من وسط المدينة، وهو ملاذ حصري أعلى الجرف المطل على بحر عمان حيث يسوده أجواء فريدة من الهدوء والسكينة. يرحب المنتجع بالنزلاء فوق سن 16 عاماً فقط ويقدم العديد من التجارب المستوحاة من الثقافة المحلية المقترنة بوسائل الراحة والامتيازات والأنشطة المصممة بعناية لكل نزيل بالمنتجع.

تبدأ لمسات التراث العماني من لحظة الوصول إلى الحصن الذي صُمم على طراز حصون عمان وقلاعها، بما في ذلك عناصر تصميم الفناء، والأقواس، والحدائق المائية، وأشجار النخيل.

إلى جانب الحدائق المائية بالمنتجع، يقع حمام السباحة الممتد بإطلالاته الرائعة على بحر عمان بالإضافة الى شاطئ خاص تحده الجبال الجرداء من الخلف، ليتمكن الضيوف من الاسترخاء طوال اليوم على أسرّة التشمس أو على الجلسات الخاصة حول الشاطئ. تتميز جميع أرجاء المنتجع بالرومانسية الساحرة وأعلى درجات الرفاهية والهدوء بعيداً عن صخب المدينة.

لُبان سبا – أول سبا بمستخلصات اللبان في عمان

أعلن شانغريلا الحصن عن تدشين سبا فريد من نوعه، تعتمد التجربة فيه على منتجات مستخلصة من أجود انواع اللبان العماني كإضافة مميزة لسلسة تجارب الرفاهية والاسترخاء التي يقدمها المنتجع لضيوفه. ويقدم لبان سبا اسلوب حياة عصري يأخذكم الى أقصى درجات الاسترخاء بأجواء عطرية ساحرة وكأنكم تجوبون احدى محميات شجرة اللبان. واللُبان او (الصمغ العربي) هو الاسم الاكثر تواضعاً للشجرة العظيمة التي وجدت بين انحناءات جبال ظفار موطناً لها، هي شجرة مقدّسة منذ قديم الازل، عطرية، ودوائية، تحرّكت لأجلها قوافل التجار من مشارق الارض ومن مغاربها لما لها من فوائد صحية وجمالية

يهديكم لُبان سبا مجموعة مختارة من الجلسات الخاصة بالبشرة والجسم والاسترخاء الذهني، لتشعلوا جميع حواسكم بمستوى غير مسبوق من الرفاهية.

مزايا حصرية لضيوف الحصن فقط

تشمل المزايا الحصرية لنزلاء المنتجع جلسة شاي ما بعد الظهيرة يوميًا وساعة الكوكتيلات اليومية والميني البار المجاني في الغرف بالإضافة الى الاستمتاع الحصري بشاطئ المنتجع الخاص والمرافق الأخرى. تلعب المكونات المحلية ذات الجودة العالية دوراً رئيسياً خلال رحلة الضيف من وقت الوصول الى المغادرة، وتضم رُمان الجبل الأخضر والورود وشراب التمر والعسل العماني.

يستمتع ضيوف الحصن بجلسة شاي ما بعد الظهيرة مجانًا على شرفة مطعم سلطانة المطلة على البحر المتلألئ لشانغريلا بر الجصة. وعند غروب الشمس، ينبض فناء الحصن بالحياة مع ساعة الكوكتيلات الممزوجة ببعض المكونات المحلية وهي تجربة ينتظرها جميع الضيوف كجزء من طقوسهم اليومية للتواصل الاجتماعي والاستمتاع ببداية أمسية هادئة على أنغام الموسيقى لثنائي ساحر.

عطلة الأحلام

يعد شانغريلا الحصن ملاذاً رومانسياً لكل من يبحثون عن شهر عسل لا يُنسى أو عطلة الأحلام بعيدًا عن المنزل. يعمل فريق خبراء شانغريلا على تحويل الأحلام إلى حقيقة، ورسم ذكريات رومانسية تدوم مدى الحياة لجميع الضيوف.

يقدم المنتجع باقة متميزة من التجارب الرومانسية مع عرض عطلة الأحلام، الذي يشمل إقامة لمدة ليلتين، ووجبة إفطار لشخصين، وعشاء مصمم في أجواء الطبيعة في الموقع المفضل إليكم مع جلسة مساج مزدوجة في اول لُبان سبا في عمان، بالإضافة الى شاي ما بعد الظهيرة اليومي وساعة الكوكتيلات المميزة. حان الوقت لتنغمسوا في شانغريلا الحصن، وجهتكم الحائزة على جوائز التميز لفئة أفضل منتجع رومانسي في السلطنة.

يبدأ عرض عطلة الأحلام من 197 ريال عُماني (حوالي 512 دولارًا أمريكيًا في الليلة) للزوجين.

للحجز والمزيد من المعلومات، زوروا هذا الرابط.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق في إيبيزا فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات إيبيزا هي واحدة من أشهر جزر البليار وأكثرها جمالًا وشعبية. على …