إطلاق ساعة ذكية جديدة مزودة بكاميرا للصور والفيديو ومقاومة للماء 

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة “لوكمات” الصينية، ساعة ذكية جديدة ضمن سلسلة الساعات الذكية التي تطرحها، وتعمل بنظام أندرويد 9.0، وتحتوي على العديد من المميزات التي تجعلها تتفوق على مثيلاتها نقلا عن موقع سيدتي نت.

وبحسب ما نشرته الصحف والمواقع الإلكترونية المتخصصة في أخبار التكنولوجيا، فإن الشركة الصينية أكدت أن الساعة تدعم بطاقة Nano SIM “استمتع بالأفضل دون أخذ هاتفك، سواء كنت مسافرًا أو ذاهبًا لأنشطة في الهواء الطلق، فإن ساعتك تبقيك على اتصال”.

وتحتوي الساعة على وضعين للعمل، فما عليك سوى أن تدخل بطاقة SIM ثم يمكن أن تعمل عليها كهاتف ذكي حقيقي، أو قم بتنزيل تطبيق “HEBSWatch” وقم بتوصيل هذه الساعة الذكية بهاتفك الذكي عبر تقنية بلوتوث.

تحتوي الساعة على الكاميرا المزدوجة وإمكانية تسجيل الفيديو، حيث تضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا جانبية بدقة 13 ميجابكسل، وتسجيل فيديو واضح ومجاني، ويمكنك عرض الصور ومقاطع الفيديو بسهولة في الساعة الذكية.

من المميزات أيضا في الساعة الذكية من “لوكمات”، هي أنها تقوم بتذكير المكالمات والرسائل والإشعارات، فقط تحقق من جهات الاتصال، وقم بإجراء مكالمات، واستقبل/ ارفض المكالمات الواردة، واستقبل الرسائل، وإشعارات التطبيق، ولن تسمح لك هذه الساعة أبدًا بتفويت أي شيء مهم.

وتراقب الساعة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي وتسجل البيانات الهامة. هذه الساعة الذكية تهتم بصحتك وتتيح لك فهم حالتك البدنية والاستمتاع بحياة أكثر صحة، كما أنها ساعة رياضية، تحتوي على مستشعر حركة مدمج لمراقبة حالة التمرين في الوقت الفعلي، وتدعم الرياضات المتعددة، وتسجل بدقة الأنشطة طوال اليوم مثل الوقت النشط والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة ومعدل ضربات القلب.

يعتبر عمر بطارية الساعة قويا، حيث إنها تحتوي على بطارية عالية السعة 1850 مللي أمبير في الساعة لتقليل مشكلة الشحن بشكل متكرر، وباستخدام كابل شحن USB مغناطيسي، يمكنك إعادة شحن ساعتك في أي وقت وفي أي مكان.

الساعة أيضا تحتوي على شاشة مقاومة للماء، وتعتبر مناسبة للاستخدام اليومي مثل غسل الوجه وغسل اليدين والتعرض للمطر وما إلى ذلك، لكنها ليست للسباحة وأخذ حمام ساخن أو ساونا ساخنة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تكشف عن هواتف قابلة للطي وأجهزة أخرى

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق الجيل الجديد من هاتفيها القابلين للطي …