هل صور iPhone SE المسربة مزيفة؟

سفاري نت – متابعات

قال موقع Gizmo China إن مصدراً غير معروف قد نشر بعض الصور لهاتف iPhone SE 3 تظهر اختلافاً ضئيلاً عن تصميم هواتف iPhone SE.

وتقدم الصور، في حال كانت صحيحة، المؤشر الأقوى على أن الهاتف ليس بعيداً عن موديل iPhone SE الحالي من حيث التصميم.

وكشف مصدر الصور بعض التفاصيل عن الهاتف وصوراً غير واضحة كثيراً، ولكنها تظهر تشابهاً مع iPhone SE الحالي. وتعتبر هذه الصور الأولى التي يقال إنها تعود للهاتف المتوقع قدومه خلال شهر مارس المقبل، لكن ربما تكون هذه الصور غير حقيقية، وتم التقاطها بجهاز آيباد خلال مدونة صوتية.

وتخطط شركة أبل لطرح هاتف iPhone SE 3 ليكون هاتفاً اقتصادياً مع بعض المزايا والوظائف المثيرة للاهتمام التي تعرف أجهزة أبل بتوفيرها للمستخدم.

وستجري أبل بعض التحديثات والتغييرات على المكونات الداخلية للهاتف من أجل تمييزه عن سلفه الذي أطلقته أبل في عام 2020. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة حجمها 4.7 بوصة، وزر للتعرف على البصمة، وحواف جانبية سميكة.

ومن المرجح أن يعمل iPhone SE 3 بمعالج A15 Bionic، وأن يدعم الاتصال بتقنية الجيل الخامس 5G ولن يحمل قدرات الهواتف الرائدة نظراً لاعتبارات متعلقة بتخفيض السعر. ومن المفترض أن تكون كاميرا الهاتف أفضل من كاميرا الجهاز السابق.

ومن الممكن أن يكون الهاتف جزءاً من سلسلة أجهزة ستعرضها أبل في الفعالية القادمة. وقد تشمل فعالية الربيع الخاصة بأبل جهاز iPad Pro 22 وiPad Air 5 وكذلك حاسب iMac.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“oppo” تكشف عن منافس قويّ لساعات “أبل” غداً

سفاري نت – متابعات تكشف oppo غداً الأربعاء عن ساعتها الذكية الجديدة، التي ستشكل منافسة قوية …