الاتحاد للطيران تطرح خصومات مذهلة في عيد الحب

سفاري نت – متابعات

تحتفل الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بعشاق السفر في عيد الحب مع خصومات مذهلة إلى عدد من الوجهات على شبكة وجهاتها العالمية، تشمل إسطنبول ابتداءً من 995 درهماً، وسيشل من 2295 درهماً.

وتبدأ الخصومات من اليوم حتى 16 فبراير 2022، للسفر في موعد أقصاه 23 يونيو 2022.

ويمكن لمحبي الأجواء الرومانسية الحجز إلى مدينة الحب باريس والاستمتاع بأضواء برج إيفل مع أحبتهم بتذاكر سفر تبدأ من 1995 درهماً على الدرجة السياحية و9995 درهماً على درجة الأعمال، أو زيارة شوارع فيينا الرائعة ابتداءً من 1195 درهماً.

ولمن يرغب بإمضاء الوقت مع الأصدقاء العائلة، يمكنكم الاستمتاع بالحياة الصاخبة في بوكيت أو القاهرة بأسعار تبدأ من 2195 و1195 درهماً على التوالي.

ويمكن للضيوف إظهار حبهم للبيئة من خلال تعويض رحلاتهم مع برنامج الولاء البيئي الجديد الذي أطلقته الشركة في وقت سابق من هذا العام. ويكافئ البرنامج الضيوف بأميال فئات ومزايا إضافية مقابل حملهم أمتعة أقل على متن الطائرة والمساهمة في تعويضات انبعاثات الكربون المرتبطة برحلاتهم مستخدمين أميالهم.

ويساعد تطبيق الشركة المبتكر «مُعتمد للسفر» على تسهيل عملية التأكد من الوثائق المطلوبة قبل السفر، حيث يمكن للمسافرين التحقق من استكمال وثائقهم قبل الوصول إلى المطار، ما يمنحهم مزيداً من الثقة.

ينصح المسافرون الراغبون بحجز رحلاتهم، بزيارة موقع الشركة etihad.com أو تطبيق الهاتف المتحرك للاطلاع على الخيارات المتوفرة، وعلى القوانين المطبقة في وجهاتهم النهائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تطلق أولى رحلاتها إلى كوريا الجنوبية

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الخطوط الجوية السعودية فَجْر اليوم الثلاثاء أولى رحلاتها المنتظمة …