فندق باراماونت ميدتاون يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق باراماونت ميدتاون أحد أكثر الفنادق رقياً وفخامةً في دبي، أبوابه لاستقبال أول كوكبة من الضيوف على السجادة الحمراء.

ويمتاز فندق باراماونت ميدتاون بأجوائه الفريدة التي تحمل الطابع الهوليودي الخالد، وتصاميمه الأنيقة التي تعود بنا إلى منتصف القرن الماضي، فضلاً عن إطلالاته الآسرة ومفاهيم الطهي الحديثة وتجارب الطعام الاستثنائية التي يقدمها لضيوفه.

وتم تصميم الفندق خصيصاً للشباب الحالمين بأن يحظوا بكافة المزايا والخدمات الراقية، لا سيما وأنه يتمتع بموقع مثالي في منطقة الخليج التجاري بدبي، وعلى مسافة قصيرة جداً من شارع الشيخ زايد وبرج خليفة ودبي مول.

وعند الوصول إلى بهو الفندق، سيتملك الضيف شعور مفعم بالهدوء والسكينة اللذين يضفيان على المكان المزدان باللوحات الفنية الكلاسيكية مزيداً من الفخامة، كما تعكس الأرضيات الرخامية البرّاقة والتشطيبات الذهبية الأنيقة، الفرادة التي يتميز بها فندق باراماونت ميدتاون، والتي تحاكي الطابع الحقيقي لسحر هوليود.

ويضم الفندق في جنباته 281 غرفةً وجناحاً فاخراً تتيح للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الإقامة، وتوفر الغرف المزودة بالشرفات إطلالات آسرة على أفق دبي.

كما يمكن للعائلات ومحبي أسلوب الحياة الفاخر، الاختيار بين أجنحة “Blockbuster” الواسعة أو أجنحة “A-List” الأنيقة التي تمنحهم تجربة إقامة لا تنسىو تأخذهم في رحلة هوليودية غامرة بين أجنحة “بريميير” أو “باراماونت” لتعيش حياة المشاهير المفعمة بالترف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 3 فنادق فاخرة كلاسيكية في فيينا

سفاري نت – متابعات غنية بالثقافة، وجذابة في الهندسة المعمارية، فيينا هي الإرث المذهل للموسيقيين والفنانين والشعراء …