ويز إير أبوظبي تضيف رحلات جديدة إلى الأردن

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة الكلفة في الإمارات، عن تسييرها لرحلات إضافية إلى مدينتي عمّان والعقبة في الأردن انسجاماً مع سعيها لتعزيز محفظتها المتنامية من الوجهات.

وتساهم هذه الخطوة في دعم إمكانات النقل في المنطقة من خلال إرساء معايير جديدة في قطاع السفر منخفض الكلفة.

وتعتزم الشركة تسيير رحلتين أسبوعياً إلى عمّان يومي السبت والثلاثاء، إلى جانب رحلتين أسبوعياً إلى العقبة يومي الأحد والخميس.

وتشكّل مدينة عمّان وجهةً رائعةً للزوار الراغبين باستكشاف تاريخ المنطقة وخوض مغامرات جديدة، بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة وجبالها الشاهقة ووجهاتها الأثرية العريقة. كما تمتاز المدينة بوجهاتها وأنشطتها التي تلبي جميع الأذواق، بدءاً من السباحة في مياه البحر الميت الشهير ووصولاً إلى مشاهدة التشكيلات الصخرية المذهلة وردية اللون وأبنية مدينة البتراء، إحدى عجائب الدنيا السبع الجديدة.

وقال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: «يسرنا إضافة الأردن إلى شبكة وجهاتنا، في إطار سعينا لمنح المتعاملين فرصة التعرف على هذه الوجهة الرائعة والمعروفة بغناها الثقافي. وتضم الأردن العديد من المناطق المميزة التي تلبي جميع متطلبات زوارها من عشاق السير في الطبيعة ومشاهدة المعالم السياحية أو حتى الاسترخاء على الشاطئ، كما تضم مدينة البتراء بدورها العديد من الآثار الاستثنائية التي تغني تجربة كل من يزورها. ويفخر فريقنا بفتح آفاق السفر والمغامرات أمام سكان الإمارات وجعلها متاحةً للجميع بأسعار معقولة، ونعتزم مواصلة تعزيز جدول رحلاتنا بعد بدء تخفيف قيود السفر في أنحاء العالم، ونتطلع دوماً للترحيب بالجميع على متن رحلاتنا».

وتوفر ويز إير أبوظبي خيارات سفر فعالة ومريحة وبأسعار منخفضة للمسافرين، ممن يتطلعون لاستكشاف مجموعة متنوعة من الوجهات السياحية المميزة في الإمارات وخارجها، بفضل أسطولها الحديث الذي يضم 4 طائرات حديثة من طراز إيرباص A321neo الجديدة كلياً، والتي تتميز بأقل معدل لاستهلاك الوقود وإصدار الانبعاثات والضجيج في القطاع. كما تمتاز الشركة بأدنى بصمة بيئيّة بين الشركات المنافسة في المنطقة، ما يساعدها على دعم جهود الاستدامة طويلة الأمد في القطاع.

وتساعد خدمة ويز فليكس، جميع المسافرين على حجز تذاكرهم بكل راحة وسلاسة خلال هذه الفترة الاستثنائية، حيث تتيح هذه الخدمة للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل 3 ساعات من المغادرة دون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية للطيران الإماراتية تستأنف رحلاتها المنتظمة من مطار الشارقة بدءا من اليوم

سفاري نت – متابعات استأنفت العربية للطيران الإماراتية رحلاتها المجدولة من مطار الشارقة الدولي اعتبارا من …