بالصور .. أجمل الوجهات السياحية لعيد الحب 2022

سفاري نت – متابعات

تبدأ الرحلات وشركات الطيران بالازدحام هذه الفترة، إذ يحاول العديد من الأزواج حول العالم، الاستمتاع بأجواء الرومانسية في عيد الحب 2022، وذلك عن طريق الذهاب إلى أجمل الوجهات السياحية حول العالم، تلك التي تتمتع بمناظر طبيعية خالدة، وأجواء مميزة تناسب الأزواج نقلا عن موقع الرؤية .

ولهذا نستعرض لك مجموعة من أجمل الوجهات السياحية عالمياً، التي يغلب عليها الطابع الرومانسي، لتكون وجهتك في

عيد الحب 2022.

باريس

تعتبر باريس واحدة من أجمل الوجهات التي يمكنك الذهاب إليها عندما نتحدث عن الرومانسية، إذ تمنحك شوارعها أجواء رائعة من الحب والدفء، والتقاط أجمل الصور في الأماكن أكثر شهرة مثل برج إيفل، وشارع الشانزليزيه.

كذلك لا تفوّت الذهاب إلى ميدان الكونكورد التي تقع في قلب المدينة، والاستمتاع بمشاهدة النوافير، وفناني الشوارع يطوفون بالبلاد، هذا بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات الرائعة التي تقدّم أنواعاً مختلفة من الأطعمة المميزة التي يشتهر بها المطبخ الفرنسي، وتذوق أنواع مختلفة من الشوكولاتة والمعجنات اللذيذة.

وبإمكانك إضفاء المزيد من أجواء المغامرة لرحلتك عند ذهابك مدينة الملاهي الأشهر في العالم ديزني لاند، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على جولة رائعة بمتاحف باريس مثل متحف اللوفر، ومتحف بيكاسو، ومتحف برانلي باريس.

جزر المالديف

إذا كنت ترغب في الهروب من الطقس البارد، والذهاب إلى مناطق أكثر دفئاً، حيث يمكنك الاستمتاع بالبحار والرمال الناعمة، فبالطبع ستكون وجهتك المثالية هي جزر المالديف، التي تتمتع بمناخ استوائي على مدار العام.

وتتمتع المالديف بوجود مجموعة كبيرة من المنتجعات والفنادق السياحية المختلفة، التي تقدّم للزوار كل ما يحتاجون إليه وبأسعار تناسب الجميع، فضلاً عن الطبيعة الخلابة للجزر المختلفة، ما بين المياه الزرقاء والرمال الناعمة، فضلاً عن توفير العديد من الخدمات المميزة للأزواج، ولهذا تعتبر وجهة مميزة لشهر العسل أيضاً.

نيويورك من المعروف عنها أنها المدينة التي لا تنام، وتعتبر من الوجهات السياحية المهمة في الولايات المتحدة، خاصة أنها تضم العديد من الأماكن السياحية الشهيرة مثل تمثال الحرية، وسنترال بارك، وساحة التايمز سكوير الشهيرة، وكل هذه الأسماء المذكورة تحيط بها مجموعات رائعة من الفنادق المميزة التي تمنحك أنت وشريكك رحلة لا تُنسى في عيد الحب 2022.

سوف تشعر أيضاً بأجواء حماسية مع وجود مجموعات متنوعة من المطاعم والكافيهات المختلفة بالمدينة، بالإضافة إلى أجواء الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء الشاسعة للحدائق العامة التي تطل على بحيرات نيويورك، حيث يمكنك الاستمتاع بهذه الأجواء وأنت تسير برفقة شريكك.

بورا بورا

هي جزيرة من جزر ليوارد التي تقع في بولينيزيا الفرنسية، تتميز بشواطئ ذات رمال بيضاء، ومياه نقية للغاية على غرار شاطئ ماتيرا الذي يشتهر بوجود الشعب المرجانية والمخلوقات البحرية.

وتضم الجزيرة مجموعة قليلة من المنتجعات السياحية، التي تمنح الزوّار أجواء رائعة من الهدوء والخصوصية، فالجزيرة بسيطة وغير مزدحمة، حيث تجد نفسك محاطاً بالمحيط الهندي، وجبال باهيا العالية، وهذا يعني القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة مع شريك الحياة، على غرار الذهاب في رحلات بحرية لاكتشاف المخلوقات البحرية والغوص، أو الهايكينج وتسلق جبال البلاد الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكومة الرقمية للإمارات تفرض إجراء فحص PCR للمسافرين إلى وجهات محددة

سفاري نت – متابعات أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه يتعين على المسافرين من دولة …