“شاومي” تطرح سلسلة Redmi Note 11 المبتكرة في السعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “شاومي” عن إطلاق سلسلة Redmi Note 11 في السوق السعوديّة، وذلك خلال حفل حضره شركاء “شاومي” ونخبة من ممثّلي وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي. السلسة عبارة عن أربعة أجهزة مبتكَرة، هي: Redmi Note 11 Pro 5G، وRedmi Note 11 Pro، وRedmi Note 11S، وRedmi Note 11 نقلا عن موقع سيدتي نت.

وترتقي سلسلة Redmi Note 11 مرّة أخرى إلى مستوى التحدّي المتمثّل في إتاحة خصائص ومزايا أقوى، مع إدخال التحسينات على نظام الكاميرا وسرعة الشحن والشاشة وشريحة SoC، مما يجعل أداء الهاتف الذكيّ الرائد ميسّرًا أكثر من قبل .

خلال الحفل، قال المدير الإقليمي لشركة “شاومي” في السعودية، آلان تشن: “لطالما كانت سلسلة Redmi Note رائدة في قطاع الهواتف من الفئة المتوسطة، وقد باعت حتى اليوم أكثر من 240 مليون جهاز Redmi Note حول العالم، الأمر الذي يدلّ إلى حبّ المستخدمين لهذه السلسلة، بالإضافة الى بحث “شاومي” المستمر وتفانيها من أجل توفير تجربة الهاتف الذكي المثالية، من خلال منح المستخدمين مواصفات رائدة بسعر معقول للهواتف الذكية في فئة الأسعار المتوسطة”.

وتابع تشن حديثه، قائلًا: “تقدّم الأجهزة الأربعة الجديدة Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro وRedmi Note 11S وRedmi Note 11 خصائص ومواصفات أكثر ذكاءً، بفضل إعدادات الكاميرا الرائدة في التصوير الفوتوغرافي المميّز، وشاشة FHD + AMOLED DotDisplay، مع معدّل تحديث يصل إلى 120 “هرتز”، فضلاً عن التصميمات العصرية المسطّحة الأنيقة والأداء السريع والقوي في الطرز المختلفة من السلسة”.
من جهةٍ ثانيةٍ، لفت تشن إلى سلسلة أجهزة تنقية الهواء Xiaomi Smart Air Purifier 4 المصمّمة لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بحياة صحية أكثر بفضل تقنياتها الفريدة.

سلسلة Redmi Note 11

سجّلت سلسلة Redmi Note قفزة نوعية تضاف إلى تاريخها العريق، مع طرح أربعة أجهزة مبتكرة، هي: Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro وRedmi Note 11S وRedmi Note 11، لترتقي مرة أخرى إلى مستوى التحدي المتمثّل في توفير خصائص ومزايا أقوى. تتميّز أجهزة Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro وRedmi Note 11S بضمّ مستشعرات أساسية بدقّة 108 “ميجابكسل”، ما يسمح بالتقاط ومشاركة لحظات الحياة بدقّة عالية.

تعمل الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية بدقة 8 “ميجابكسل” على توسيع زاوية الرؤية وصولاً إلى 118 درجة، في حين تلتقط كاميرا الماكرو بدقة 2 “ميجابكسل” التفاصيل الدقيقة عن قرب. كما تتيح كاميرا العمق بدقة 2 “ميجابكسل”، والمتوافرة في كل من Redmi Note 11 Pro وRedmi Note 11 S وRedmi Note 11 إحداث تأثير “بوكيه” طبيعي للقطات البورتريه الشخصيّة.

أضف إلى ذلك، تمتاز واجهة Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro وRedmi Note 11S بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل قادرة على التقاط صور “سلفي” واضحة وطبيعية.
تعزّز سلسلة Redmi Note 11 تجربة الشاشة من خلال رسوم متحرّكة أكثر انسيابيّةً ونقلات سريعة بلا أدنى تأخير، مع رصدٍ أكثر دقّة للمسات الأصابع، وذلك بفضل معدل تحديث عالٍ يصل إلى 120 “هرتز”، ومعدّل استجابة للمس يصل إلى 360 “هرتز”.

أجهزة السلسلة مزوّدة بخاصية FHD + AMOLED DotDisplay، وتتميز شاشتها حجم 6.67 بوصة و6.43 بوصة بمجموعة الألوان الواسعة DCI-P3، لتوفر ألوانًا وتفاصيل نابضة بالحياة، وبقدرة تصل إلى 1200 شمعة لضمان وضوح الشاشة حتى في وضح النهار.

للارتقاء بمستوى الأداء، يأتي جهاز Redmi Note 11 Pro 5G مدعمًا بمعالج Snapdragon® 695 ثماني النواة المتطوّر. وتوفّر الشرائح اتصالاً بشبكة الجيل الخامس 5G. كما يرتقي جهازا Redmi Note 11 Pro وRedmi Note 11S إلى مستوى التحدي بفضل خصائص معالج MediaTek Helio G96 ثماني النواة المتطور وذاكرة وصول عشوائي RAM تصل إلى 8 “جيجابايت”. أمّا جهاز Redmi Note 11، فهو معزّز بمعالج Snapdragon® 680 المصمّم باستخدام عملية 6 نانومتر ريادية لتقديم أداء فائق يحافظ في الوقت نفسه على الطاقة.
في الإجمال، تزوّد أجهزة سلسلة Redmi Note 11 الأربعة المستخدمين ببطارية بقدرة كبيرة تبلغ 5000 “مللي أمبير” في الساعة. إلى جانب القدرة الاستثنائية للبطارية، يتوافر شاحن “شاومي” توربو جبار بقوة 67 “واط” في كل من Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro، وهو يستغرق 15 دقيقة فحسب لشحن 50% من البطارية. أضف إلى ذلك، يمتاز كل من Redmi Note 11S وRedmi Note 11 بشحن سريع بقدرة 33 “واط” يسمح بتعبئة البطارية بنسبة تصل إلى 100% في غضون ساعة.
يأتي Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro وRedmi Note 11S بثلاثة موديلات: 6 جيجابايت + 64 جيجابايت، و6 جيجابايت + 128 جيجابايت، و8 جيجابايت + 128 جيجابايت. أمّا Redmi Note 11 فيتوافر بثلاثة موديلات: 4 جيجابايت + 64 جيجابايت، و4 جيجابايت + 128 جيجابايت، و6 جيجابايت + 128 جيجابايت.
تجدر الإشارة إلى أن جهازي Redmi Note 11 Pro 5G وRedmi Note 11 Pro متوفران في وقت قريب في المملكة العربية السعودية، في حين يتوفر جهاز Redmi Note 11 اعتبارًا من فبراير الجاري.

أجهزة تنقية الهواء

من جهة أخرى، قامت “شاومي” بترقية سلسلة أجهزة تنقية الهواء Xiaomi Smart Air Purifier ذائعة الصيت من خلال ثلاثة موديلات جديدة: Xiaomi Smart Air Purifier 4 Pro و4 و4 Lite. يمتاز الموديل الأبرز Xiaomi Smart Air Purifier 4 Pro بنظام تنقية 3 في 1 يجمع بين الشحنة الكهروستاتيكية وتقنيات التنقية الميكانيكية القادرة على احتجاز 99.97% من ملوثات الهواء الصغيرة (حتى 0.3 ميكرون). إلى ذلك، يوفر جهاز Xiaomi Smart Air Purifier 4 Pro معدل تدفق الهواء النقي الخالي من الجسيمات (PCADR) الذي يصل إلى 500 م3 في الساعة والخالي من الفورمالديهايد (FCADR) البالغ 185 م3 في الساعة، ما يعني قدرته على تنقية هواء غرفة معيشة بمساحة 40 مترًا مربعًا بالكامل كل 15 دقيقة.
إلى أداء التنقية القوي، يوفر جهاز Xiaomi Smart Air Purifier 4 Pro تجربة معزّزة للمستخدمين، حيث يضمن تصميمه الأنيق وخاصية تخفيض الضوضاء في وضع التشغيل الليلي اندماجه بشكل مثالي مع بالمستخدمين العصرية وحياتهم. ويمكن للمستخدمين أيضًا التحكم عن بُعد بالجهاز باستخدام تطبيق Xiaomi Home، وجدولة عمليات التنقية اليوميّة بكل سهولة، والأتمتة مع أجهزة إنترنت الأشياء الأخرى، وعرض حالة استخدام الفلتر، وغيرها الكثير، ناهيك عن دعم الأوامر الصوتية أيضًا بواسطة Google Assistant وAmazon Alexa.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“oppo” تكشف عن منافس قويّ لساعات “أبل” غداً

سفاري نت – متابعات تكشف oppo غداً الأربعاء عن ساعتها الذكية الجديدة، التي ستشكل منافسة قوية …