بالصور .. أجمل 5 وجهات رومانسية في دبي لقضاء شهر العسل

سفاري نت – متابعات

تحصد مدينة دبي الكثير من الألقاب المختلفة التي تجعلها واحدة من أجمل الوجهات السياحية عالمياً، فقد أدرجتها العديد من المواقع السياحية ضمن أفضل الأماكن لزيارتها في 2022، فضلاً عن كونها من أفضل المدن التي تتمتع بتنوع رائع في المطاعم والمطابخ العالمية نقلا عن موقع الرؤية.

كما حصدت دبي لقباً آخر، حيث احتلت رقم 1 عربياً والتاسعة عالمياً ضمن أكثر المدن شاعرية في العالم، وبذلك تعتبر ضمن الوجهات السياحية الجذابة للأزواج، والأفضل لوجهات شهر العسل، ويعود ذلك إلى أنها تضم مجموعات رائعة من الحدائق الخضراء، والمطاعم، والفنادق الفاخرة، وغيرها، ولهذا نستعرض في السطور أجمل الوجهات رومانسية في دبي لقضاء شهر العسل.

بحيرة الحب

ربما هي واحدة من أشهر الأماكن الرومانسية في دبي، وهي عبارة عن بحيرة صناعية، ضمن سلاسل بحيرات القدرة، التي تقع في قلب صحراء إمارة دبي، لمشهد بديع لبحيرة على شكل قلبين متداخلين، مع كلمة «LOVE» بمعنى حب، محفورة بطريقة رائعة، يمكنك مشاهدتها بالكامل عبر خرائط غوغل.

وعند ذهابك مع شريك الحياة إلى بحيرة الحب، سوف تستمتع بمشاهدة مجموعة متنوعة من الطيور المهاجرة والحيوانات البرية مثل الغزلان والمها وثعالب الصحراء والطيور البيضاء بأشكالها المختلفة، حيث يمكنك التقاط أجمل الصور الرومانسية وفي الخلفية طبيعة صحراء دبي الرائعة.

يفضل عند الذهاب للبحيرة إحضار كل ما تحتاجه من أكلات ومشروبات، ومعدات الشواء إن كنت ترغب بالاستمتاع بأجواء حافلة على شاطئ البحيرة، كذلك عدّة التخيم حيث تعتبر بحيرة الحب من الأماكن الرائعة للتخييم في دبي.

الدخول مجاناً إلى بحيرة الحب.

منتجع المها الصحراوي

من الوجهات المميزة التي ننصح بها في شهر العسل، والذي يقع بقلب صحراء دبي، ولكنه في نفس الوقت لا يبعد سوى 45 دقيقة فقط عن إمارة دبي، ويتميز بأجواء مثالية من الخصوصية والهدوء، حيث يحتوي على فيلات وأجنحة خاصة، مبنية على الطراز الصحراوي، لستايل رائع يجمع بين أسلوب الحياة الصحراوية، وأجواء مميزة من الفخامة.

يضم المنتجع 42 جناحاً خاصاً للاسترخاء، مع تجمع فاخر للخيام ذات الطراز البدوي التي تعبر عن أصالة الجزيرة العربية، وتحتوي جميعها على مسابح خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها وتراسات خاصة للتشمس وغرف نوم كبيرة مع تجهيزات خاصة بمنطقة الجلوس وحمام واسع مزود بحوض استحمام ومستلزمات استحمام فاخرة.

كما يوفر الفندق مساحة من الهدوء المنعزل وإطلالات رائعة على السهول الواسعة وسط الجبال الصحراوية، حيث يمكنك ركوب الخيل، أو القيام برحلة بالجمال أو المشي في الطبيعة، أو الخروج في رحلة سفاري صحراوية أو ممارسة فنون الرماية والصيد بالصقور المميزة.

ولتجربة أكثر تميزاً في شهر العسل، يوجد بالمنتجع سبا تايملس الذي يتميز بوجود أفضل المعالجين المؤهلين لخدمة الضيوف.

تبدأ أسعار الأجنحة في منتجع المها الصحراوي نحو 6200 درهم إماراتي.

عشاء رومانسي في مطعم Ossiano

دبي مليئة بالمطاعم الرومانسية الساحرة التي يمكنك الذهاب إليها أثناء شهر العسل، لقضاء سهرة مميزة مع الشريك، ولتجربة مختلفة قليلاً، يمكنك التفكير بمطعم Ossiano، الذي يقع داخل فندق ومنتجع أتلانتس النخلة.

وأكثر ما يميز مطعم Ossiano، أنه يقدّم لك تجربة فريدة لتناول الطعام وأنت تشاهد الأسماك البحرية من حولك، فالمطعم عبارة عن أكواريوم رائعة مبنيّة تحت الماء، وسط ديكورات فخمة، بداية من السجاد الفاخر، وصولاً إلى الإضاءة الخافتة من الثريات المتدلية من السقف.

ويقدّم المطعم مجموعة متنوعة، ولكنه متميزاً أكثر بالأكلات البحرية اللذيذة، لتتناغم مع طبيعة المكان.

تبدأ أسعار المطعم من 800 درهم إماراتي، ويقدم المطعم عروض خاصة لعيد الحب للشريكين لباقات تبدأ من 5000 درهم إماراتي.

جولة باليخت في جميرا والمارينا

تتميز دبي بالأنشطة المائية المختلفة، ولهذا سيكون للأزواج موعد مع رحلات مميزة باليخوت لمشاهدة المدينة الرائعة، وأنت تُبحر بالخليج العربي، حيث توفر لك العديد من شركات اليخوت بمنطقة المارينا والجميرا فرصة الحصول على يخت خاص، مجهز بالمشروبات والأكلات المختلفة، وطاقم خاص للقيادة.

ويمكنك القيام بالرحلات الصيد، أو الغوص والسباحة بالمياه المتلألئة، أو الاستمتاع بحمام شمسي على ظهر اليخت ومشاهدة الغروب أو الشروق، وأنت تستمتع إلى الموسيقى الهادئة.

وتبدأ أسعار استئجار اليخت الخاص لفردين من 2500 درهم إماراتي لمدة 3 ساعات.

سبا فندق زعبيل ساراي

الذهاب إلى السبا جزء أساسي من رحلة شهر العسل، حيث يحتاج الأزواج إلى الشعور بالاسترخاء والرومانسية في أجواء السبا الرائعة، وربما تعتبر إمارة دبي هي الأكثر تميزاً حيث تضم مجموعة متنوعة من السبا.

ونقترح لك سبا فندق زعيبل ساراي، الذي يقدّم سبا على الطريقة العثمانية التركية، فالمكان مستوحى من المباني العثمانية القديمة، ليسافر بك عبر الزمن إلى اسطنبول التاريخية، ومصمم على مساحة شاسعة تصل نحو 8200 متر مربع.

توجد بالسبا باقات خاصة بالأزواج مثل جلسات التدليك التايلاندي بسعر 1515 درهماً، وجلسات مليئة بأجواء من الرومانسية والورود بسعر 1805 دراهم إماراتية، هذا بالإضافة إلى جلسات علاج السبا مثل جلسات الشفاء العثماني بسعر 1200 درهم إماراتي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …