استمتع بأجواء الخصوصية التامة في كونستانس هالافيلي في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

تُعتبر جزر المالديف وجهةً رومانسيةً بامتياز وفندق كونستانس هالافيلي في جزر المالديف يعدكم بتجربةً استثنائيةً مع خصم 20% على الإقامة خلال شهر فبراير. انغمس مع شريك عمرك في أجواء من الخصوصية التامة والفخامة الحقيقية بين ربوع جزر المحيط الهندي الآسرة.

 

تتجلى الرومانسية في كل تفاصيل الإقامة في فندق كونستانس هالافيلي، بدءاً من مشاهدة منظر الجزيرة الآسرة من الأعلى عند الوصول بالطائرة المائية أو الاستيقاظ على مشهد شروق الشمس الدافئة وصوت مياه المحيط الباعثة على الاسترخاء، بينما تمر المخلوقات البحرية بجانب الفيلا المائية، أو السباحة مع الشريك في المسبح الخاص بالفيلا ، وصولاً إلى الاستلقاء تحت أشعة الشمس في الشرفة الخاصة بالفيلا المطلّة على المحيط.

 

يستطيع الأزواج الانغماس بمجموعة واسعة من طقوس السبا الخاصة بالأزواج، سواء تم اختيار مساج الأزواج أو العناية بالبشرة والجسم، ليطلقوا العنان لحواسهم مع مجموعة من العلاجات القائمة على خلاصات النباتات العطرية من علامة سيسلي والتي تم اختيارها خصيصا من قبل سبا كونستانس بسبب منتجاتها عالية الجودة التي تضمن تجربة رومانسية لا مثيل لها، جنباً إلى جنب مع مرافق السبا المذهلة، بدءاً من غرفة البخار وصولاً إلى الساونا والمسابح الساخنة والباردة.

 

لا شك أن الطعام وسيلة مثالية للتعبير عن الحب والحميمية. يقول خبراء العلاقات إنّ الطعام يحرك الحواس الخمسة، مما يعني أنّ الأطباق اللذيذة تشكّل وسيلةً فعّالةً لبناء تواصل عميق والتعبير عن مشاعر الحبّ. وبالتالي، يوفّر فندق كونستانس هالافيلي تجربة طعام استوائية من وحي المطبخ الآسيوي مع لمسة أوروبية، حيث يأخذك مزيج النكهات الفريد إلى رحلة فوّاحة سواء مع ثمار البحر الطازجة المطهية مع الأعشاب العطرية والنكهات الأصيلة أو مع مجموعة من وجهات الطعام الشاطئية أو تلك الفاخرة التي تقدّم نكهاتٍ من مختلف أنحاء العالم.

 

أمّا اللذين يرغبون في تجربةً حالمة أكثر رومانسيةً مصصمة خصيصاً لهم، فيمكنهم تناول عشاء على ضوء الشموع على الشواطئ الرملية البيضاء أو الانغماس في مشهد الغروب الساحر ومشروبات العنب الفاخرة على متن قارب خاص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة حول منتجع أوبروي الشاطئ الزورا في إمارة عجمان

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا الواقع على إمتداد 247 فدانا من الغابات المحمية،الوجهة المثالية لقضاء عطلة …