بالصور .. أجمل 3 مدن سياحية هادئة لقضاء عطلة ممتعة

سفاري نت – متابعات

يبحث معظم السياح على أماكن هادئة للاستمتاع بعطلة مريحة بعيداً عن صخب الحياة ووتيرتها السريعة. وفي هذا الإطار، ونقدم أفضل3 مدن سياحية هادئة لقضاء عطلة مثالية نقلا عن موقع سيدتي نت.

بالي

ربما تكون بالي هي الوجهة الأكثر شهرة واسترخاءً في العالم. تشتهر هذه الجزيرة الهادئة في إندونيسيا بكونها مسالمة تمامًا، مع ثقافة ترحيبية تجعلك تشعر وكأنك في بيتك. إنها وجهة مثالية للبحث عن النفس والتأمل أو لمجرد قضاء أسبوع من الرعاية الذاتية. سواء قررت تجربة اليوغا أو التأمل أو الفن أو ركوب الأمواج أو كنت ترغب فقط في قضاء بعض الوقت في الطبيعة، فإن بالي لديها الكثير لتقدمه للسياح. إن وتيرة الحياة الهادئة والمريحة في بالي هي الطريقة المثلى للانفصال عن حياتك الطبيعية وتجديد عقلك وجسمك.
لا تفتخر بالي فقط ببعض من أكثر الوجهات الشاطئية روعة بما في ذلك شاطئ كوتا وشاطئ بينوا وشاطئ سانور وشاطئ لوفينا، بل هي أيضًا بقعة مثالية لعشاق المغامرة والرياضات المائية. كما أن المعابد الساحلية الرائعة في بالي، بما في ذلك تاناه لوت، وبورا لوهور أولواتو، وغيرها تجعلها أيضًا وجهة جذابة.

فيينا

تتمتع هذه المدينة النمساوية بالكثير من الجاذبية والفن والثقافة الأوروبية، من دون صخب مدينة كبيرة مثل باريس أو روما. تعال من أجل التاريخ والثقافة والطعام؛ ابقَ في المقاهي المريحة والمتاحف الهادئة والشوارع المرصوفة بالحصى حيث يمكنك التجول. كانت فيينا مركزًا ثقافيًا وعاصمة للبلاد، وكانت في يوم من الأيام مقرًا لسلالة هابسبورغ؛ كان الأباطرة والإمبراطورات رعاة عظماء للفنون والعلوم والموسيقى. على هذا النحو، هناك الكثير من المجموعات الفنية المذهلة لاستكشافها.
إن زيارة دار الأوبرا في فيينا لمشاهدة أحد العروض هو أمر لا بد منه عندما تكون في المدينة، حيث أن فيينا مرادفة لمؤلفين موسيقيين مشهورين مثل بيتهوفن وستراوس وشوينبيرج.

مالطا

غالبًا ما يتم تجاهل مالطا كوجهة جزيرة في أوروبا بينما يتدفق السياح إلى كرواتيا واليونان وإيبيزا وصقلية. ومع ذلك، توفر مالطا طقسًا صيفيًا دافئًا (على مدار العام تقريبًا) وغوص السكوبا المذهل والشواطئ والتاريخ القديم والمعابد ومواقع التراث العالمي لليونسكو والمزيد. تجعل المناظر الطبيعية الخلابة والمناخ المشمس منه المكان المثالي للاسترخاء وتجربة الثقافة والتاريخ الأوروبيين في مكان مريح. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز النصائح قبل سفرك إلى مدينة هامبورج الألمانية

سفاري نت – متابعات هامبورغ، هي أكبر مدينة في ألمانيا بعد العاصمة برلين، تقع على رأس مصب …