بالصور .. أفخم الفنادق في لشبونة من فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات

تنتشر لشبونة عبر سبعة تلال وتمتد على نهر تاجوس، وهي موطن لقلعة مغاربية تجذب الانتباه، وهندسة معمارية مانويلية غريبة الأطوار تشير إلى عصر الاكتشافات، وقطارات الترام القديمة التي تنطلق من أحد المعالم البارزة والمعرض وأعلى التل إلى التالي. في الآتي، جولة على أشهر فنادق لشبونة الفخمة نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق وسبا ذا فينتيدج – لشبونة

هو فندق 5 نجوم يقع على بعد 300 متر من شارع أفينيدا دا ليبرداد النابض بالحياة في لشبونة. ويضم مسبحًا داخليًا مُدفأ وسبا ومركزًا للياقة البدنية. تأتي الغرف في الفندق مع خدمة الواي فاي المجانية وتتميز بنوافذ كبيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تم تجهيز كل حمام داخلي بمخطط مفتوح بمستلزمات الحمام ورداء حمام.

تحتوي الغرف أيضًا على منطقة جلوس منفصلة. توفر الأجنحة منطقة معيشة وعمل حصرية.

كما يتم تقديم وجبة خفيفة مجانية وبيرة مصنوعة يدويًا ومشروبات ساخنة. يقدم مطعم Blue Restaurant المأكولات البرتغالية التقليدية. تشمل مرافق السبا الحديثة بالفندق مسبحًا داخليًا مُدفأ ودوائر مائية وغرف علاج.

كما تتوفر صالة رياضية مجهزة تجهيزًا جيدًا. يمكن الوصول إلى محطة مترو أفينيدا في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام. يقع مطار بورتيلا على بعد 6 كم. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة ترتيب خدمة تأجير السيارات.

سانتياغو دي ألفاما – فندق بوتيكي

يقع فندق سانتياغو دي ألفاما البوتيكي ذو الـ 5 نجوم في المركز التاريخي لمدينة لشبونة، على بُعد 8 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قلعة ساو خورخي الشهيرة، ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة. يقع هذا الفندق الجذاب على بعد 500 متر من وسط مدينة بومبالين، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا. تقع جميع الغرف المكيفة في مبنى تاريخي. يقدم المطعم الانتقائي في الموقع قائمة طعام متنوعة. يمكن تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في الغرفة. يوفر مكتب استقبال فندق سانتياغو دي ألفاما البوتيكي الذي يعمل على مدار الساعة مكتبًا للجولات السياحية وخدمة الكونسيرج. تقع منطقة بايرو ألتو النابضة بالحياة ومنطقة التسوق في كيدو على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام وأقرب محطة مترو هي تيريرو دو باكو على بعد 800 متر. يقع مطار لشبونة الدولي على بعد 7 كم.

فونتيكروز ليشبوا

يتميز فندق فونتيكروز ليشبوا ذو الـ 5 نجوم بديكور مع قطع فنية معاصرة، إلى جانب تفاصيل عتيقة. يقع هذا العقار العصري في موقع مركزي في شارع أفينيدا دا ليبرداد في لشبونة، والذي يشتهر بمتاجره ومطاعمه المرموقة. تستقبل كل غرفة أو جناح الكثير من الضوء الطبيعي وتتميز بديكور أبيض أو أسود مع تفاصيل مستوحاة من العصر الفيكتوري.

توفر الغرف والأجنحة إطلالات على شارع ليبرداد أو منطقة البلدة القديمة في لشبونة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يقدم المطعم بوفيه إفطار وكذلك خدمة الغداء والعشاء. يقدم المأكولات البرتغالية والإسبانية الفاخرة. تقع منطقة وسط المدينة في كيدو على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام وهي مليئة بالمقاهي والمتاجر التاريخية.

تقع قلعة ساو خورخي الشهيرة على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام، بينما تقع ألفاما على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام وتشتهر بأنها منطقة فادو في لشبونة. تقع أقرب محطة مترو على بعد 20 مترًا فقط من الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جولة حول منتجع أوبروي الشاطئ الزورا في إمارة عجمان

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا الواقع على إمتداد 247 فدانا من الغابات المحمية،الوجهة المثالية لقضاء عطلة …