حياة للفنادق تعلن عن خططها لافتتاح منتجع 7 باينز سردينيا في إيطاليا

سفاري نت – متابعات

أعلنت اليوم مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزH) عن إبرام إحدى الشركات التابعة لها اتفاقية امتياز مع مجموعة 12.18 لإطلاق علامة ديستينيشن باي حياة في السوق الإيطالي. ومن المتوقع افتتاح المنتجع المؤلف من 76 غرفة في الأول من يوليو من العام 2022، في إشارةٍ إلى العديد من الإنجازات الهامة أوّلها تحقيق النمو المتواصل للعلامة في قطاع المنتجعات الفاخرة، وثانيها افتتاح الفندق الأول للعلامة في سردينيا، وليس آخرها افتتاح منتجع7 باينز الثاني في أوروبا.

تدير علامة ديستينيشن باي حياة مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية المستقلة الراقية التي يجمعها الالتزام بتجسيد الأجواء الأصيلة لكل وجهة. ويقع منتجع 7 باينز سردينيا في خليج صغير هادئ ومنعزل على الشواطئ الشمالية للجزيرة، ويقدم لنزلائه تجربة فاخرة ومريحة تتماشى تمامًا مع هدف العلامة المتمثل في منح الضيوف تجارب غامرة وخدمات غير متكلفة وسط تصاميم أصيلة.

يمتلك منتجع 7 باينز سردينيا موقعًا استثنائيًا وسط الحدائق المورقة والشواطئ المنعزلة والتشكيلات الصخرية التي يتجاوز عمرها القرون، وهو منتجع شاطئي يتمركز على ساحل لم تطأه الأقدام في قلب محمية طبيعية. وسيتيح لضيوفه ترف تناول الطعام في ثلاثة مطاعم وثلاثة مقاهي بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص والرصيف بالقرب من النادي الشاطئي. كذلك، يقع المنتجع على مقربةٍ من أربعة خلجان منعزلة ويضم مسبحين وسبا ومركز صحي. وبفضل إطلالات المنتجع على أرخبيل لا مادالينا، سيكون الضيوف على موعد  مع مناظر خلابة لغروب الشمس مع إمكانية المشاركة بسهولة بأنشطة الرياضات البحرية على الجزيرة والمرور بالمسارات المتعرجة وزيارة الخلجان السرية.

وفي هذا السياق، علقت فيليسيتي بلاك روبرتس، نائبة رئيس التطوير في أوروبا قائلة: “إنه لشرف كبير أن نوحد جهودنا مجددًا مع مجموعة 12. 18 لافتتاح منتجع 7 باينز سردينيا التابع لعلامة ديستينيشن باي حياة. في حياة، يتمحور تركيزنا حول تشكيل العلاقات القيّمة والوطيدة مع المالكين حتى نتمكن معًا من إنشاء فنادق ومنتجعات فاخرة في مواقع فريدة يسهل الوصول إليها بما يتماشى مع تطلعات ضيوفنا. وفي إطار تعاوننا الثاني هذا مع مجموعة 12. 18، قمنا بتصميم منتجع 7 باينز سردينيا في تناغمٍ تامٍ مع محيطه، ليعكس أرقى قيم علامة ديستينيشن باي حياة المتمثلة بتجسيد الأجواء الأصيلة لكل وجهة “.

وأضاف  يورج ليندنر، المدير العام لمجموعة 12. 18 قائلاً: “منتجع 7 باينز الجديد في سردينيا هو ثمرة تعاوننا الثاني مع حياة، إحدى الشركات الرائدة في سوق الفنادق الفاخرة. بدورها، فإن ديستينيشن باي حياة هي العلامة الأنسب التي تتوافق تمامًا مع قيم منتجعات 7 باينز. ولا شك أن كون المنتجع الجديد جزءًا من محفظة ديستينيشن باي حياة الحصرية هو عامل هامٌ في توسيع حضور علامة 7 باينز، إذ سرعان ما شهدنا نتائج إيجابية بعد موسم واحد وحسب على التعاون. يسعدنا العمل مجددًا مع حياة لتحقيق إمكانات وقيمة هائلة. ومن جهتنا، فإننا مقتنعون بأن هذا التعاون سيسهم في نجاح افتتاح منتجع 7 باينز سردينيا قريبًا. علاوة على ذلك، فقد أثبتت محفظة منتجعاتنا قدرتها على الصمود في وجه الأزمات العالمية الأخيرة كما وتحقيق نتائج تتجاوز مستويات ما قبل الجائحة. وأعتقد أن ما يقف وراء نجاح مجموعة 12. 18 هو تخصصنا في قطاع الفنادق والمنتجعات الفاخرة، إذ لا زلنا نشهد إقبالاً على هذا القطاع مع تزايد عدد الضيوف المسافرين بداعي الترفيه أكثر من أي وقت مضى. واستجابةً لذلك، قمنا بمواءمة محفظتنا وتكييفها بما يضمن تلبية احتياجات المسافرين في هذه القطاع وتوقعات العملاء المتغيرة”.

يمثل منتجع 7 باينز سردينيا التابع لعلامة ديستينيشن باي حياة الظهور السادس لعلامة حياة في إيطاليا، وينضم بذلك إلى فنادق بارك حياة ميلان، وحياة سنتريك ميلانو سنترال، وحياة سنتريك مورانو فينسيا، وإيل تورنابوني التابع لعلامة ذا أنباوند كوليكشن باي حياة، وذا تريبيون التابع لعلامة جوا دي فيفر باي حياة.

للمزيد من المعلومات حول علامة ديستينيشن باي حياة، يرجى زيارة: https://7pines.com/en/sardinia

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. شانغريلا الحصن في مسقط الملاذ الرومانسي لشهر العسل

سفاري نت – متابعات أزاح فندق شانغريلا الحصن في مسقط، الستار عن عالم من التجارب المخصّصة …