طيران أديل يضاعف رحلات حائل ويربطها مع جدة

سفاري نت متابعات

أعلن طيران أديل عن زيادة كبيرة في عدد رحلاته على شبكته المتنامية، حيث شملت الزيادة إضافة عدد من الرحلات الجديدة من حائل إلى كل من الدمام وجدة وعودة رحلات حائل من وإلى الرياض.

وذلك تلبيةً للإقبال المتزايد على خدمات الشركة والطلب المضطرد على السفر جواً وخدمةً لأهالي وزوار منطقة حائل والتي تشهد حركة سفر كثيفة هذه الأيام من وإلى كافة مناطق المملكة العربية السعودية.

وقد جاءت الزيادة الجديدة في عدد الرحلات الجوية متمثلةً في إضافة رحلتين مباشرتين من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار حائل في الاتجاهين.

إضافة إلى إستئناف وتشغيل رحلات حائل / الرياض بواقع 4 رحلات يومياً في الاتجاهين، لتنضم بذلك جميعها إلى الرحلات التي تم الإعلان عنها مؤخراً وتربط الدمام مع حائل وعددها 6 رحلات أسبوعياً في الاتجاهين.

وبهذه المناسبة أكد نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وخدمات العملاء بطيران أديل الأستاذ أحمد بن عبدالكريم البراهيم أهمية منطقة حائل التاريخية والثقافية، وأن ربط مطار حائل الاستراتيجي بعروس البحر الأحمر مدينة جدة خطوة مهمة، لتصبح بذلك المنطقة مرتبطةً مع كافة مطارات المملكة الرئيسية الثلاثة، وهي مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام، وأخيراً مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وأضاف البراهيم بقوله: “الرحلات الجديدة من جدة الى حائل سيتم تدشينها اعتباراً من 27 مارس القادم وسترفع الطاقة التشغيلية لشبكة رحلات طيران أديل إلى أكثر من 110 رحلة يومياً، الأمر الذي سيساهم بفعالية بتسهيل السفر بين كافة مناطق المملكة ودعم حركة التنمية الاقتصادية والاجتماعية وكافة المجالات، خصوصاً إلى مدينة جدة لأداء مناسك العمرة، إلى جانب أن توقيت اقلاع الرحلات الجديدة المتميز سيوفر خيارات متعددة ومرونة كبيرة أمام المسافرين لاختيار ما يناسبهم ويلبي تطلعاتهم”.

يشار إلى أن الرحلات الجديدة من جدة إلى حائل ستكون متاحة للحجز أمام جميع عملائنا المسافرين اعتبارًا من اليوم (الأربعاء) 9 فبراير وللحصول على أفضل الأسعار وذلك من خلال زيارة موقع طيران أديل أو عبر تطبيق الهواتف الذكية الذي يتميز بحزمة واسعة من الخدمات المتنوعة الذي يمكن للعملاء من الاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية وعروض الأسعار المميزة التنافسية للرحلات الجوية التي تربط 17 مطاراً داخلياً ودولياً هي (الرياض، جدة، الدمام، القصيم، تبوك، المدينة، جازان، أبها، حائل، الطائف، ينبع، بيشة، الباحة، نجران، دبي، الكويت والقاهرة).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار البحرين الدولي يستقبل أولى رحلات شركة إنديجو من مومباي

سفاري نت – متابعات شهد مطار البحرين الدولي استقبال أولى رحلات شركة طيران “إنديجو” الهندية، …