مجموعة فنادق راديسون تمضي قدمًا في توسيع محفظة منتجعاتها في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

مجموعة فنادق راديسون تمضي قدمًا في توسيع محفظة منتجعاتها في بعض أرقى الوجهات الترفيهية في الشرق الأوسط. مع بدء تسارع وتيرة السفر الدولي مجددًا، تخطط مجموعة فنادق راديسون لافتتاح خمس منتجعات إضافية على الأقل بحلول العام 2025.

عقب الافتتاح الأخير لمنتجع راديسون رأس الخيمة في جزيرة المرجان الثاني للمجموعة في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت مجموعة فنادق راديسون عزمها افتتاح أول منتجع شاطئي لها في دبي تحت اسم منتجع راديسون دبي نخلة جميرا في الربع الثاني من العام 2022. وسيتألف الفندق الراقي من 389 غرفة وسيضم خمسة مطاعم ومقاهي مميزة لتناول المأكولات والمشروبات قبالة الإطلالات الساحرة على أفق مرسى دبي والخليج. وسيكون منتجع راديسون دبي نخلة جميرا أول منتجع شاطئي للمجموعة في دبي وثالث وجهة إقامة تحمل علامة راديسون في الإمارات العربية المتحدة. كذلك، سيلبي المنتجع احتياجات وتفضيلات المسافرين بداعي العمل والترفيه على حد سواء، إذ يقع في مكان مثالي على جذع النخلة مما يتيح للمسافرين سهولة الوصول إلى المدينة ومدينة دبي للإعلام الرائدة في المنطقة، كما ويبعد 30 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي. وسيسهم هذا الافتتاح في زيادة العدد الإجمالي لفنادق المجموعة في دولة الإمارات إلى 17 فندقًا قيد التشغيل وقيد الإنشاء.

مجددًا، يؤكد افتتاح المنتجعين في الإمارات العربية المتحدة، إضافةً إلى فندق ومنتجع راديسون بلو الحالي في أبوظبي التزام مجموعة فنادق راديسون بتنمية محفظة منتجعاتها في المنطقة والعالم، فضلاً عن تلبيتها للطلب المتزايد على المنتجعات الشاطئية وذلك بما يتماشى مع اتجاهات السفر المتغيرة باستمرار، كما ومع احتياجات الضيوف الذين يسعون أكثر وأكثر خلف الإجازات الهادئة. كذلك، توفر جميع فنادق ومنتجعات راديسون إمكانية الوصول إلى أفضل الوجهات السياحية فهي بمثابة منزل ثانٍ للضيوف في المدينة بفضل أجوائها الهادئة وخدماتها منقطعة النظير.

بدورها، تحتلّ المملكة العربية السعودية مكانةً مميزة على مستوى محفظة منتجعات المجموعة، والتي استهلت دخولها إلى المملكة منذ عدة سنوات بافتتاح منتجع نوفا الرياض التابع لعلامة راديسون كوليكشن. ويقع المنتجع وسط المناظر الطبيعية الساحرة للكثبان الرملية الذهبية، ويضم 57 فيلا فاخرة وكوخًا منعزلاً يتميز بتصميم أفريقي أنيق، مع وسائل راحة فاخرة تشمل مسبحًا خاصًا وحديقة، بما يضمن منح الضيوف تجربة إقامة لا تُنسى. بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن توقيع اتفاقيتين جديدتين لافتتاح منتجع راديسون بلو الرياض هيلز إطلالات، ومنتجع راديسون بلو الرياض هيلز شلالة. ومن المقرر افتتاح منتجع راديسون بلو الرياض هيلز إطلالات في الربع الثاني من العام 2023، حيث سيضم 135 غرفة وفيلا تلبي احتياجات الضيوف الذين يسعون لقضاء إقامة طويلة. سيضم منتجع راديسون بلو الرياض هيلز شلالة 120 شقة وفيلا مزودة بالخدمات. كما ومن المقرر افتتاح منتجع راديسون بلو الخبر العزيزية في وقت لاحق من هذا العام ليتزامن مع افتتاح منتجع راديسون بلو الخبر شاطئ نصف القمر في المنطقة الشرقية من المملكة.

وتماشيًا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، تضع مجموعة فنادق راديسون نصب أعينها تعزيز مساهمة قطاع السفر بداعي الترفيه والعمل وكذلك مساهمة القطاع السياحي في اقتصاد البلاد. اليوم، تدير مجموعة فنادق راديسون 25 فندقًا ومنتجعًا وشقة فندقية في المملكة العربية السعودية وتعتزم افتتاح 20 مكان إقامة إضافي.

وفي هذا السياق، علّق إيلي ملكي، نائب رئيس تطوير الأعمال في مجموعة فنادق راديسون في الشرق الأوسط وقبرص واليونان وباكستان قائلاً: “تحظى تجارب الإقامة في المنتجعات بإقبال المسافرين المتزايد لا سيما مع ازدياد الطلب على السفر الدولي. ولا شك أن التعافي من الجائحة قد ساهم في تسارع هذه الوتيرة أكثر وأكثر. نتيجة لذلك، نقوم بتوسيع محفظة منتجعاتنا بشكل مدروس في أسواقنا الرئيسية بالتعاون مع المستثمرين والشركاء الاستراتيجيين. إن التخطيط لمنتجعاتنا الجديدة ولافتتاجها المرتقب ليس سوى خطوة طبيعية في مسيرتنا للارتقاء إلى علامة تجارية شاملة تقدم عروضًا مصممة لاستيعاب الطلب المتزايد على الإقامات والعطلات المحلية في صفوف المقيمين، فضلاً عن الطلب على الإقامات الترفيهية في صفوف المسافرين الدوليين”.

حاليًا، تمتلك مجموعة فنادق راديسون 50 فندقًا ومنتجعاً وشقة مزودة بالخدومات وأكثر من 10,000 غرفة قيد التشغيل في الشرق الأوسط، وتقدم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الراسخة في أسلوب الحياة والتي تلبي احتياجات السوق المتغيرة والمتطورة على الدوام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. شانغريلا الحصن في مسقط الملاذ الرومانسي لشهر العسل

سفاري نت – متابعات أزاح فندق شانغريلا الحصن في مسقط، الستار عن عالم من التجارب المخصّصة …