شاومي تكشف عن أحد أفضل هواتف الأندرويد

سفاري نت – متابعات

سرّبت بعض مواقع الإنترنت صورا ومعلومات عن الهاتف الذي ستطرحه  شاومي قريبا، ليكون أحد أفضل الأجهزة الذكية العاملة بأنظمة أندرويد، بحسب “سبوتنيك”.

وتبعا للتسريبات، فإن الهاتف الجديد سيحمل اسم Redmi K50 Gaming Edition، وسيحصل على أداء عال جدا في العمل مع مختلف أنواع البيانات بفضل معالج مطور عن معالجات Snapdragon 8 Gen 1، وسيجهز بجهاز رجاج من فئة CyberEngine (AAC 1016)، سيمنح مستخدمي الهاتف من هواة الألعاب الإلكترونية ارتجاجات تفاعلية مميزة.

وسيحصل الجهاز أيضا على شاشة بمقاس 6.67 بوصة، تتمتع بدقة عالية جدا ومعدل تردد يصل إلى 144 هيرتزا، ما يجعلها مناسبة للعمل مع أحدث ألعاب الفيديو الإلكترونية، وستحمى هذه الشاشة بزجاج  Gorilla Glass Victus المقاوم للصدمات والخدوش.

وستجهزه شاومي بمكبرات JBL عالية الأداء، وأزرار خاصة للتحكم بالألعاب الإلكترونية، ونظام تبريد خاص للمعالج واللوحة الأم، وبطارية بسعة 4700 ميلي أمبير يمكن شحنها خلال 17 دقيقة بفضل شاحن باستطاعة 120 واطا، فضلا عن أنه سيزود بمنفذين لشرائح الاتصال، ونظام تشغيل Android 12 مع واجهات MIU 13، وماسح لبصمات الأصابع، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …