لكزس تقدم نظرة شاملة لمفهوم سياراتها الكهربائية القادمة

سفاري نت – متابعات

قدمت تويوتا ولكزس عدداً كبيراً من مفاهيم السيارات الكهربائية في حدث خاص في ديسمبر الماضي. وظهرت حينها مجموعة متنوعة من المركبات الأخرى بما في ذلك مفهوم سيارات السيدان الكهربائية. وعادت لكزس لتقدم الآن نظرة فاحصة على المفهوم، ونشرت صورتين جديدتين على وسائل التواصل الاجتماعي للمفهوم الكهربائي القادم نقلا عن موقع الرؤية.

كما هو واضح في الصور، فإن المركبة أكثر عدوانية بكثير من أي سيارة سيدان في تشكيلة لكزس الحالية لأنها تتميز بمصد أمامي رياضي مع مآخذ هواء بارزة. وتم تجهيز النموذج بمصابيح أمامية رفيعة وغطاء محرك تهوية. ويستمر التصميم الرياضي من الزجاج الأمامي إلى الوراء حيث يتميز المفهوم بزجاج فخم يتدفق إلى سقف ديناميكي.

لم تكشف لكزس الكثير عن المفهوم الجديد، لكن الشركة أكدت بالفعل أنها ستعمل بالكهرباء فقط. على وجه الخصوص، وأكدت أنها تخطط لتقديم مجموعة كاملة من المركبات الكهربائية للبطاريات في جميع قطاعات السيارات بحلول عام 2030، وأن تمثل مبيعات مركباتها الكهربائية 100% من مبيعات السيارات في أوروبا وأمريكا الشمالية والصين، بإجمالي مليون وحدة على مستوى العالم. ومن المقرر بعد ذلك أن تصبح لكزس كهربائية خالصة في جميع الأسواق بحلول عام 2035.



عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مرسيدس-بنز تعلن عن VISION EQXX في LEAP 2024

سفاري نت – متابعات تعرض مرسيدس-بنز سيارتها الكهربائية VISION EQXX ذات الكفاءة الاستثنائية والتي تقطع …