بالصور .. أشهر المعالم السياحية في ماليزيا للعوائل

سفاري نت – متابعات

تعد ماليزيا وجهة رائعة للعائلات التي تفتخر بالشواطئ والثقافة والحياة البرية والطعام الرائع والكثير من مناطق الجذب الملائمة للأطفال. كون ماليزيا في جنوب شرق آسيا، فإن أسعار السفر والعطلات العائلية معتدلة. تعد ماليزيا واحدة من أكثر الدول متعددة الأعراق والثقافات على هذا الكوكب، مما يجعل زيارة ماليزيا مع الأطفال تجربة تعليمية رائعة للبالغين والصغار على حد السواء. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية المناسبة للعوائل في ماليزيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

جزيرة تنجول

يقع موقع الغوص هذا في شبه جزيرة ماليزيا، جزيرة تنجول موصى بها بشكل أساسي للغواصين ذوي الخبرة حيث أن التيارات قوية جدًا. مع بعض المنتجعات الرائعة والشعاب المرجانية البكر لاستكشافها، تعتبر هذه الجزيرة الجميلة التي تبعد 45 دقيقة فقط بالقارب السريع من بين أفضل الأماكن لممارسة رياضة الغوص في ماليزيا. استعد لاستكشاف الحياة البحرية النابضة بالحياة في أكثر من 20 بقعة غطس مذهلة مع مناظر طبيعية تحت الماء لا تُنسى.

فريم كيبونج


يقع معهد أبحاث الغابات في ماليزيا وسط منطقة كيبونج الصاخبة، وهو مكان مثالي للاستمتاع بمناظر المساحات الخضراء المورقة. إنه بقعة ترحيبية من المساحات الخضراء مناسبة للعائلات. سواء كان الناس يبحثون عن مكان للاستمتاع بنزهةبالقرب من الشلال أو يرغبون في ركوب الدراجات مع الأطفال، فهناك العديد من الأنشطة للاستمتاع بها هنا.

حديقة طيور كوالالمبور

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. رومانيا وجهة سياحية جذابة مليئة بالإثارة

سفاري نت – متابعات رومانيا بلد مثير للاهتمام مع عاصمة جريئة وعالمية بوخارست باعتبارها أكبر …